اعرف كم باقي على عيد الام في مصر.. العد التنازلي لعيد الام 2024
كم باقي على عيد الام

بدأ الكثير من الابناء في كل المحافظات المصرية بالبحث عن كم باقي على عيد الام، حيث انه يعتبر من أهم الايام التي يتم العمل على تخصيصها من أجل الاحتفال بالدور الكبير الذي تقدمه كل الامهات لابنائها من تضحيات كبيرة في كل امور الحياة، وهذا أقل شيء يمكن فعله للامهات، التي وصا عليها الرسول صلي الله عليه وسلم لأن الجنة تحت أقدام الامهات، ومن خلال المقال الخاص بنا نوفر لكم موعد عيد الام وكم باقي عليه.

كم باقي على عيد الام

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من الابناء عن كم باقي على عيد الام، فقد تم الإعلان على أنه يتم العمل على الاحتفال به في كل يوم 21 من كل عام، ومن المقرر في العام الحالي أن يتم العمل على الاحتفال به في يوم الخميس المقبل الموافق 21 مارس 2024، الموافق 11 رمضان 1445، وبهذا فيتبقي عليه 5 أيام فقط من تاريخ اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024، على عكس الولايات المتحدة الامريكية التي تعمل على الاحتفال به في يوم 2 مايو من كل عام.

رسائل تهنئة بعيد الام

كما نوفر لكم رسائل تهنئة بعيد الام، والتي تأتي على النحو التالي:

  • أمي يرقص قلبي في يومك وروحي تركض لجانبك، وإحساسي يطير بحبك، وحواسي كلها تهنئك وتقول لكِ: كل سنة وأنتِ بألف خير يا أمي.
  • أحبك يا أمي، وهمي في الدنيا رضاكِ يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي. أمي أطلب رضاكِ في يومك يا روحي وأقول سامحيني في عيدك يا أمي، وكل عام وأنتِ بألف خير يا عيوني.
  • عذرًا أمي أنتِ لست الأغلى في حياتي بل أنتِ كل حياتي. أمي أنتِ بنظر الناس أمي لكن بنظري أروع ملاك ولو استطعت لأهديتك عمري.
  • أمي يا درّة لا تقدر بثمن، ويا سيدة نساء الأرض، أمدّك الله بالصحة وجعلك سيدة الحوريات في الآخرة.
  • عندما أبكي أعرف دائمًا أنّكِ من سترسم البسمة على وجهي، أحبك جدًا يا أمي.

ويمكن في عيد الام الخروج مع والدتك للتنزه في الخارج وشراء الهدايا القيمة لها، والتي قد تكون ورود، أو شال، أو أى شيء آخر تحبه هي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام