رددة الان.. دعاء اليوم السادس من رمضان| اجمل وافضل الادعية المستحبة في اليوم السادس من رمضان
دعاء اليوم السادس من رمضان

مع بدء شهر رمضان، يتزايد البحث حول معرفة دعاء اليوم السادس من رمضان و أدعية لاستقبال شهر رمضان بين العديد من المسلمين في العالم العربي يطلبون الدعاء للتهنئة بشهر رمضان عام 1445هـ. يعد شهر رمضان من أجمل وأكبر وأقدس الشهور في التقويمين الهجري والميلادي، ويحتفل الكثير من المسلمين بهذا الشهر المبارك بالدعاء في قلوبهم لجلال مكانته وفضائله، وهناك ميل لاستقبال شهر رمضان.

دعاء اليوم السادس من رمضان

سوف نعرض لكم دعاء اليوم السادس من رمضان وهو كالتالي:

اللهم إني أسألك أن تحفظ بيتي ومالي وتبارك فيه وهون علي الغلاء وأسألك أن تبارك في مالي ولا تحوجني لأحد غيرك يارب.

يا الله أني أعوذ بك من كل شر ومن شر ما استعاذ به عبدك ونبيك محمد، وأسألك كل الخير ومن خير ما سألك عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

يارب في دعاء اليوم السادس من شهر رمضان المبارك بغلنا ليلة القدر وبارك لي في عبادتي، وأعني على حسن الطاعة وحسن العبادة يارب على الوجه الذي يرضيك عني.

اللهم أعني ولا تعن علي وأعنِّي ولا تُعِنْ عليَّ، وانصُرني ولا تنصُرْ عليَّ، وأسألك في أيام شهر رمضان أن تمكُر لي ولا تَمكُر عليَّ، واهدِني ويسِّرِ الهدى لي، وانصُرني على من بغَى عليَّ.

يارب اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكورا، وَذَنبي فيهِ مَغفُورا، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولًا، وعيبي فيهِ مَستورًا يا أسمَعَ السّامعينَ

“اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ”.

“اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ”.

“اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نومه الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِيًا عَنِ المُجرِمينَ”.

اللهم أجعلني من المستغفرين ومن عبادك الطائعين يا الله.

اجمل الادعية للخامس من رمضان

  • الله تقبل منا صالح الأعمال، وجازنا عنها كل خير اللهم آمين.
  • الله أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اهدنا على الطريق الذي يقربنا منك، وباعد بيننا وبين الطريق الذي يبعدنا عنك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام