شغالة مجاناً yali çapkini .. متابعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 62 مترجمة على ايجي بست HD قصة عشق أون لاين Dailymotion بدون إعلانات

متابعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 62 مترجمة على ايجي بست وتردد القناة الناقلة، وهي الحلقة المنتظرة من قبل الملايين من متابعي مسلسل طائر الرفراف في كل مكان، حيث انتهت الحلقة الماضية من المسلسل على مشهد قوي بعد أن تم اختطاف سيران أثناء خطبتها، مما جذب انتباه الكثير من المتابعين للتعرف على أخر التطورات في الأحداث خلال الحلقة المقبلة،  وللمزيد من المعلومات حول موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة له، يمكنك متابعة التقرير التالي.

متابعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 62 على ايجي بست

يعد مسلسل طائر الرفراف من اقوي المسلسلات التركية الدرامية التي تم عرضها خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق المسلسل شعبية ضخمة جدا في العديد من الدول العربية نتيجة الأحداث الرائعة التي يتضمنها المسلسل والقصة الجذابة والمشوقة له، وبعد ان قامت القناة الناقلة لمسلسل بطرح الإعلان التشويقي للحلقة 62 الجديدة من مسلسل طائر الرفراف، تصدر اسم المسلسل الكثير من منصات البحث من قبل متابعيه لمتابعة الحلقة الجديدة والتعرف على رد فعل العائلة بعد اختطاف سيران اثناء خطبتها على اكين في قصر كاظم.

ويأتي موعد عرض مسلسل طائر الرفراف في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وفي الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، كما يعرض المسلسل مساء الجمعة مجانا عبر رابط موقع ايجي بست للأفلام والمسلسلات المجانية بشكل مترجم وبجودة عالية Full HD.

 

تردد القناة الناقلة لمسلسل طائر الرفراف الحلقة 62

تقوم قناة ستار تي في التركية بعرض مسلسل طائر الرفراف يوم الجمعة من كل أسبوع بشكل حصري ومنفرد، ويمكنك متابعة حلقة رقم 62 من طائر الرفراف اليوم من خلال تنزيل تردد القناة على قمر النايل سات على النحو التالي:

  • التردد: 10922.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام