دعاء اليوم السادس من رمضان مكتوبة وافضل ادعية استقبال شهر رمضان 1445

يزداد بحث اهتمام الكثير من المتابعين بمعرفة دعاء اليوم السادس من رمضان، حيث يعتاد المسلمون طوال أيام شهر رمضان المبارك على الإكثار من العبادات والطاعات، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل ادعية الشهر الكريم.

دعاء اليوم السادس من رمضان

وننشر لكم دعاء اليوم السادس من رمضان، وشهر رمضان هو شهر القرآن وشهر المغفرة والعتق من النيران وفي إطار هذا الأمر نستعرض معكم دعاء اليوم السادس من رمضان 2024 واليكم افضل ادعية المستجابة لشهر رمضان ..

  • اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.
  • اللهم ارزقنا علمًا نافعًا في الدنيا والآخرة، يا رب ارزقنا وارزق منا وانفعنا ونفع بنا.
  • اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من غضبك والنار.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين.

ادعية شهر رمضان 2024

اللهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا وتصلح أمرنا، وتطهر قلوبنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك اللهم الدرجات العلى من الجنة.

اللهم إني أسالك بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء، أن لا تبق لي هما ولا حزنًا ولا ضيقًا ولا سقمًا إلا فرجته.

لا إله إلّا الله الملك الحق المبين، لا إله إلّا الله العدل اليقين، لا إله إلّا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حيٌّ لا يموت، بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيء قدير.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام