دعاء اليوم السابع من رمضان 1445/2024هـ “اللهم إنا نعوذ بك من الشر كله اللهم ارزقنا حفظ كتابك والعمل به”
دعاء اليوم السابع من رمضان

ازدادت معدلات عمليات البحث الرائجة هذه الايام حول معرفة دعاء اليوم السابع من رمضان 1445/2024هـ، حيث ان شهر رمضان هو شهر الطاعة والمغفرة والرحمن والعديد من المسلمين يدركون أهمية عبادة الدعاء في نهار رمضان، فالدعاء في سائر أيام العام عبادة من أعظم العبادات لأن فيها استسلام تام وخضوع لقوة وعظمة الله، لذلك يبحثون عن أدعية لترديدها في نهار رمضان المبارك، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم باقة ادعية اليوم السابع من رمضان تابع معنا.

دعاء اليوم السابع من رمضان

وفقاً لعمليات البحث الكثيرة والمستمرة حول معرفة دعاء اليوم السابع من رمضان 1445/2024هـ، حيث ان قد جاءت الادعية اليوم على النحو التالي:

  • للهم يا أهل الثناء والمجد كلنا لك عبد اللهم إنا لك نعبد، ولك يا رحمن يا رحيم يا قدوس يا ذا العرش المجيد نصلي ونسجد، اللهم إنا نرجو عفوك ونخشى غضبك، يا إلهنا نخشى سخطك ونرجو كرمك.
  • اللهم هدنا واهد بنا وتولنا وبارك لنا في أرزاقنا، تباركت يا عزيز وتعاليت لا منجى منك إلا إليك، اللهم وسيدنا إنا عبيدك وبنو عبيدك نقر بذنوبنا سيدنا نسألك أن تغشينا بخشيتك ورحمتك وطاعتك، اللهم متعنا بأسماعنا وأبصارنا.
  • يا ربنا ومولانا وسيدنا نستغفرك اللهم من جميع ذنوبنا ومن سيئات أعمالنا فاغفر اللهم لنا واصفح عنا وتب علينا.
  • اللهم انصرنا على من عادانا ولا تسلط علينا الظالمين، اللهم نسألك كلمة الحق في الرضا والغضب سيدنا نسألك الرضا عقب القضاء، نسألك اللهم أن تزيننا بزينة الإيمان، اللهم حبب إلينا الإيمان وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، اللهم ارفع عنا البلاء.

افضل ادعية شهر رمضان 1445هـ

وبالنسبة لافضل ادعية شهر رمضان 1445هـ فقد جاءت على النحو التالي:

  • لا إله إلا الله سبحانه هو العلي العظيم اللهم لا تجعل الدنيا مبلغ علمنا، اللهم لا تجعل الدنيا همنا، اللهم اعزنا بدينك وكن لنا خير نصير.
  • اللهم احفظنا من كل شر ومكروه.
  • اللهم اقسم ظهر من أراد بنا شرًا.
  • اللهم إنا نعوذ بك من الشر كله اللهم ارزقنا حفظ كتابك والعمل به، اقضي الدين اللهم عن المدينين الله ارحم اليتامى والمساكين اللهم اغفر لموتانا الذين شهدوا بوحدانيتك وتجاوز عنهم وعنا يا كريم، وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ما صارو إليه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام