“الودية” موعد مباراه منتخب مصر ونيوزيلندا 2024 وقائمة منتخب مصر
موعد مباراه منتخب مصر ونيوزيلندا

ازدادت معدلات عمليات البحث الرائجة حول معرفة موعد مباراه منتخب مصر ونيوزيلندا، حيث ان قد يقوم المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة منتخب نيوزيلندا، في بطولة الإمارات الودية، التي تنطلق بداية من 18 مارس الجاري وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ويشارك فيها منتخبات ( مصر، نيوزيلندا، تونس، كرواتيا)، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على موعد مباراه منتخب مصر ونيوزيلندا تابع معنا.

موعد مباراه منتخب مصر ونيوزيلندا

ومن خلال عمليات البحث المتكررة عن معرفة موعد مباراه منتخب مصر ونيوزيلندا،فمن الجدير بالذكر ان يقوم المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة منتخب نيوزيلندا، حيث انه سوف تبدأ مباراة مصر ونيوزيلندا في تمام الساعة الـ9:30  مساءً يوم 22 من مارس الحالي، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وفي حالة فوز المنتخب في هذه المباراة، سوف يواجه أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، في مباراة تجمع بينهما في مساء يوم 26 من الشهر الحالي.

قائمة منتخب مصر

وبالنسبة لقائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس بقيادة المدرب حسام حسن وقد جاءت المعسكر على النحو التالي:

  • حيث ان قد جاءت في  حراسة المرمي وهما : حارس المرمي مصطفي شوبير- حارس المرمي محمد عواد – حارس المرمي محمد أبو جبل- حارس المرمي المهدي سليمان.
  • وجاء فى خط الدفاع وهما: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم.
  • وجاء في خط الوسط وهما: أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور -محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه .
  • وجاء فى خط الهجوم وهما : مصطفي فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف -محمد الشامي.

ومن الجدير بالذكر ان  سوف تقام  مباراة مصر ونيوزيلندا يوم 22 مارس 2024 في تمام الساعة الـ9:30  مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام