إمساكية اليوم السادس من رمضان 1445 موعد الإفطار والسحور وأفضل دعاء مُستجاب في 6 رمضان
إمساكية اليوم السادس من رمضان 1445

يبحث الكثير من المسلمين في هذه الفترة وخاصة في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك عن ما هي إمساكية اليوم السادس من رمضان 1445حيث انه يرغبون في معرفة ما هي مواقيت الصلاة في ايام رمضان وما هو موعد الفطار وموعد السحور، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

إمساكية اليوم السادس من رمضان 1445

يرغب الكثير من المسلمين في معرفة ما هي إمساكية اليوم السادس من شهر رمضان المبارك التى يوافق اليوم السبت 16 من شهر مارس 2024 كما أنهم يسعون لأداء صلاة المغرب في وقتها المحدد، وأيضا يرغبون في مراعاة جميع مواقيت الصلاة، حيث يتناول الصائمون إفطارهم اليوم السبت 16 مارس 2024، 6 رمضان 1445 هـ، في تمام الساعة 6:04 ميلاديًا وذلك بعد آذان صلاة المغرب.

مواقيت الصلاة 6 رمضان 1445

يأتي موعد صلاة الفجر في تمام الساعة 4:37 ص، ويأتي موعد صلاة الظهر في تمام الساعة 12:3م، ويأتي موعد صلاة العصر في تمام الساعة 3:29 م، ويأتي موعد صلاة المغرب في تمام الساعة 6:04 م، كما يأتي موعد صلاة العشاء في تمام الساعة 7:21م.

دعاء اليوم السادس من شهر رمضان

يرغب الكثير من المسلمين في شهر رمضان المبارك في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في اليوم السادس من شهر رمضان المبارك وهو كالتالي:

  • اللهم اجعل أعمالنا في ميزان حسناتنا في هذا الشهر الكريم.
  • اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اللهم آمين.
  • اللهم أجمع بيننا وبين الخير كله، اللهم أمحو عنا سيئاتنا.
  • الله تقبل منا صالح الأعمال، وجازنا عنها كل خير اللهم آمين.
  • الله أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اهدنا على الطريق الذي يقربنا منك، وباعد بيننا وبين الطريق الذي يبعدنا عنك.
  • اَللّهُمَّ وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام