دعاء ليلة السابع من رمضان 2024  للصائم دعوه لا ترد لرفع البلاء وجلب الرزق والفرج
دعاء ليلة السابع من رمضان

يبحث الكثير من الاشخاص عن دعاء ليلة السابع من رمضان 2024، بالتحديد مع اقتراب العشر الأوائل من رمضان على الانتهاء، ومع بدء ليلة السابع من رمضان، يفضل المسلم اللجوء الى الله والتقرب والتضرع إليه بالأعمال الصالحة، فلا شك ان دعاء ليلة السابع من رمضان مستجاب، ويُستحب المسلم ان يدعو في جميع ايام شهر رمضان المبارك، فكل أيامه خير، والدعاء في كل أيامه مستحب، فهو عبادة تقرب العبد الى ربه سبحانه وتعالى، ومن خلال المقال التالي سوف نقدّم مجموعة من صيغ الدعاء في اليوم السابع من شهر رمضان المبارك.

دعاء ليلة السابع من رمضان

نقدم  لكم دعاء ليلة السابع من رمضان المبارك 2024..

  • رمضان اللهم في هذا اليوم السابع من شهر رمضان الكريم العظيم، أسألك اللهم وأنت خير مسؤول اللهم أعني على صيامه وقيامه وغض البصر فيه وحفظ اللسان والإمساك عن المحرمات كلها يا رب العالمين.
  •  ربي في هذا اليوم السابع من هذا الشهر الفضيل اللهم يا ودود يا ودود، يا مبدئ يا معيد، يا فعالًا لما يريد، اللهم ارحمني رحمة عظيمة تكفيني في الحياة الدنيا وفي الآخرة وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.
  •  اللهم يمن كتاب فلان بن فلان ويسر حسابه واجعله من عبادك السعداء في يوم القيامة، واجمعه يا رب العالمين مع الأنبياء والأتقياء والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.
  •  اللهم في هذا اليوم السابع من هذا الشهر الفضيل، أسألك يا رب العالمين اللهم يسر لي أمري واشرح لي صدري واحلل عقدة من لساني ليفقهوا قولي، اللهم اجعلني من عبادك الراشدين، واجعلني من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون يا رب العالمين.

دعاء 7 رمضان 2024

  • اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ذا العرش المجيد، اللهم أسألك أن تكرمني بنور الرحمة وضياء المغفرة وأن تجلو عني ظلام الذنوب والآثام وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.
  • اللهم أعني على صيام اليوم السابع من شهر رمضان المبارك، وأعني على قيام وعلى حفظ اللسان فيه وعلى غض البصر، اللهم أكرمني فيه بالخير والرحمة والمغفرة يا كريم.
  • اللهم بارك لي في هذا اليوم السابع من شهر رمضان، واجعلني فيه من عبادك الصالحين الذين رضيت عنهم فيسرت لهم أمورهم وباركت لهم أعمالهم وغفرت لهم ذنوبهم وكتبتهم من سكان جنة النعيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام