مواعيد اجازة عيد الفطر 2024/1445 في مصر لموظفي القطاع العام والخاص
اجازة عيد الفطر

بالتزامن مع انتهاء الأسبوع الأول من شهر رمضان الجاري 2024/1445، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد اجازة عيد الفطر، حيث أنه يعتبر من أهم الأعياد الإسلامية التي ينتظرها العديد من المواطنين في الوقت الحالي ويرغبون في التعرف على عدد ايام الإجازة الخاصة بموعد عيد الفطر لكل العاملين في القطاع العام والخاص.

اجازة عيد الفطر

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن عدد ايام اجازة عيد الفطر، فقد تم الإعلان من خلال مجلس الوزراء المصري على أنه من المقرر أن يتم العمل على اعطاء كل المواطنين العاملين في القطاع العام والخاص إجازة رسمية لمدة 5 أيام على أن تبدأ الإجازة من يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل 2024، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الجمعة الموافق 12 إبريل 2024، وتوجد بعض الأخبار التي تفد بالعمل على ترحيل إجازة يوم الجمعة وهو ثالث أيام العيد إلى يوم الأحد، أو يتم العمل على تقديمها إلى يوم الثلاثاء.

رسائل تهنئة عيد الفطر 2024

كما نذكر لكم رسائل تهنئة عيد الفطر 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • نرجو أن يتقبل الله منا ومنكم الأعمال الصالحة، ويُعيد هذه المناسبة عليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى الأمة بالعز والنصر والتمكين.
  • نتمنى لكم دوام الصحة والعافية، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير.
  • نهنئكم بمناسبة عيد الفطر المبارك، نسأل الله أن يُعيده علينا وعليكم بالخير، وأن يُسعدكم في هذا العيد ويجعلكم دائمًا بين أحبابكم في فرحة دون فقدان أو حزن.
  • نتمنى لكم عيد فطر سعيد، ونسأل الله أن يتقبل صيامكم وأن يدخلكم الجنة مع الرسول، وأن يجعل عيدكم فرحة دائمة لا تنتهي.
  • نتمنى لكم عيدًا سعيدًا، ونسأل الله أن يديم عليكم الأعياد بالخير والسعادة، وأن يلبسكم نورًا من تقواه، عيدكم مبارك.
  • نتمنى لكم كل عيد فطر سعيد، وأن يكون بجواركم من تحبون ليجعله أكثر سعادة.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون موعد عيد الفطر المبارك للعام الحالي 2024/1445، بداية من مساء يوم 9 ابريل 2024، وحتى مساء يوم 10 ابريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام