مواعيد عرض مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 8 والإعادة وتردد قناة mbc مصر الناقلة لها
مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 8

استطاع مسلسل نعمة الأفوكاتو ان يحقق نجاحًا جماهيريًا وفنيًا باهرًا، وذلك منذ بداية عرضه، لذلك يبحث الكثير من الجماهير عن مواعيد مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 8 والقنوات الناقلة لها، حيث كان قد بدأ عرض أولى حلقات من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، يوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري على قناة mbc مصر، وينتمي المسلسل الى نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم موعد العرض الرسمي.

مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 8

سيتم عرض مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 8 الثامنة اليوم الاحد 17 مارس الجاري على منصة شاهد، وذلك قبل عرضها على التليفزيون، كما جاءت مواعيد العرض الرسمية على القنوات الفضائية وفقًا للتالي..

  • سيتم عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة mbc مصر في تمان الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • كما يعرض مسلسل نعمة الافوكاتو على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

احداث مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه 7

شهدت احداث مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه السابعة على قيام صلاح وسارة بدفن نعمة في المقابر، باعتقاد كلًا منهما انها قتلت، ومن ثم يفكران في إيجاد حل للتخلص من جثتها، ليؤدي بهما تفكيرهم إلى دفنها في مقابر أسرة سارة، وبعد وصولهما تفاجئا بتواجد حارس المقابر حودة، الذي شك في زيارتهما للمقابر في هذا التوقيت، وتتابع أحداث الحلقة بعرض حودة على سارة المساعدة، ولكنها ترفض ويظهر على ملامحها الارتباك وتطالبه بالذهاب إلى النوم، وبالفعل يذهب ولكنه يختبىء خلف السور ويكشف مخططهما ولكن لا يواجههما.

تفاصيل مسلسل نعمه الافوكاتو الحلقه السابعة

وفي مشهد آخر قام صلاح وسارة بحرق كل متعلقات نعمة، كما كشفت الأحداث عن عدم وفاة نعمة حيث ظهرت في أحد المشاهد وهي تفيق من إغمائها لتجد نفسها داخل مقبرة، ولكنها سرعان ما تحاول الخروج، لتجد حودة حارس المقابر الذي اخذها معه إلى منزله وقام بإسعافها، كما شهدت الحلقة على ذهاب محمد مساعد نعمة بعد أن علم باختفائها الى سارة ليسألها عن مكان نعمة ويهددها بأنه سيخبر الشرطة واتهمها بأنها وراء اختفاء نعمة، كما قام صلاح زوج نعمة بتحرير محضرا بتغيبها.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2024

  • التردد: 11470
  • الاستقطاب:عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام