“المعلمة سترة” ام الرجالة ح ٩.. مسلسل العتاولة الحلقة 9 بطولة احمد السقا وزينة في رمضان 2024 علي قناة MBC مصر وايجي بست بجودة Full HD

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 9 في رمضان 2024 علي قناة MBC مصر، مع بدء عرض أولى حلقات مسلسل العتاولة الجديد على قناة MBC مصر، حقق المسلسل نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي ليصبح من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة خلال السباق الرمضاني الحالي، حيث تدور أحداثه حول اطار درامي تشويقي مثير وجاذب للانتباه، ومع ازدياد البحث بشكل كبير حول مواعيد عرض مسلسل العتاولة، والقنوات الناقلة له، ننقل لكم عبر السطور التالية كافة التفاصيل.

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 9 في رمضان 2024

يأتي مسلسل العتاولة من بطولة النجم أحمد السقا والنجم طارق لطفي، ويشاركهم البطولة النجم باسم سمرة والفنانة زينة ومي كساب وعدد من نجوم الدراما المصرية، وتدور أحداثه حول أجواء من الإثارة والتشويق، يناقش المسلسل عدد من القضايا التي تحدث على أرض الواقع من خلال نقل العديد من الصراعات العائلية بين الاخوات مما يؤدي إلى تدمير العائلة بالكامل، ويقوم الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة بدور نصار، أما الفنان طارق لطفي فيقوم بدور شقيقه خضر.

ويعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر بشكل حصري يوميا في رمضان 2024 في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت مصر وفي الساعة 8 مساءا بتوقيت السعودية، كما يأتي موعد إعادة الحلقة في الساعة 2 فجرا، كما يعرض في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر عبر قناة MBC مصر 2، وفي تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية، وتأتي موعد الإعادة في تمام الساعة 3 فجرا.

كما يمكن متابعته حلقات المسلسل علي المواقع الإلكترونية منها ايجي بست وماي سيما بأعلى جودة.

تردد قناة MBC الناقلة لمسلسل العتاولة

يمكنك الأن متابعة أقوى مسلسلات رمضان 2024 ومن أبرزهم مسلسل الفنان أحمد السقا وطارق لطفي الجديد العتاولة من خلال تنزيل تردد قناة MBC مصر، والذي يأتي على النحو التالي:

  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • جودة القناة : HD.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام