“بالجدول” موعد مباريات الاهلي في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023/2024
موعد مباريات الاهلي

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن متى موعد مباريات الاهلي، التي من المقرر أن تنطلق في بطولة دورى أبطال أفريقيا 2023/2024، والتي تأتي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دور المجموعات من البطولة، وهو ما سوف نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد نيوز، من أجل ان يتمكن كل المواطنين من متابعتها بشكل جيد.

موعد مباريات الاهلي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن موعد مباريات الاهلي في بطولة دورى ابطال افريقيا لعام 2023/2024، والتي تأتي على دور ربع النهائي من البطولة، فسوف نوفرها لكم على النحو التالي:

مباريات الدور ربع نهائي في المجموعة الأولي

  • مباراة الاهلى وسيمبا في يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة الأهلي وفيوتشر في يوم 3 أبريل 2024 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات الأهلي في دور ربع النهائي في المجموعة الثانية

كما ننشر لكم مباريات الأهلي في دور ربع النهائي في المجموعة الثانية، والتي تأتي نحو ما يلي:

  • مباراة الأهلي ونادى سيمبا في يوم 5 ابريل 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة الأهلي وزد في يوم 11 ابريل 2024 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة الأهلي والزمالك في يوم 15 ابريل 2024، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة المصري والأهلي في يوم 19 ابريل 2024 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباريات الاهلي

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تكون القنوات الناقلة لمباريات الاهلي، هيث مجموعة قنوات بين سبورت القطرية بالإضافة إلى شاشة قنوات أون تايم سبروت المصرية التي تعمل على نقل كل مباريات الاهلى في مختلف البطولات الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام