دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان “اللّهم اجعله شهرًا يعمّ فيه الفرح والأمن والأمان”
دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان

يتم البحث من قبل الكثير من المواطنين عن دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان والموافق اليوم الإثنين 18 مارس 2024، حيث أن شهر رمضان من أفضل الشهور التي يسعى الكثير إلى استغلالها في الدعاء، حيث أنه الشهر الذي أنزل به القرآن، وهو من الشهور التي يكون المسلمين بها صائمين ويقوموا بالتقرب إلى الله عز وجل، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نتعرف على أفضل الأدعية.

دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان

من خلال السطور التلية سوف ننقل لكم دعاء اليوم الثامن من رمضان مفاتيح الجنان قم بترديده الان.

  • اللّهم بلغّنا رمضان، وأعنّا فيه على الصيام والقيام في رمضان وفعل الخيرات واجتناب المُحرّمات.
  • اللّهم أهلّه علينا في أتمّ الصحة والعافية والسعادة والرّضا نحن وجميع أهلينا وجميع المسلمين.
  • اللّهم بلغّنا رمضان، وارزقنا فيه تلاوة القرآن العظيم وتدبّره، وأعنّا على فهمه وتطبيقه.
  • اللّهم بلغنا إياه بلوغًا يُغيّر حالنا إلى الأفضل، ويُطهّر أنفسنا من الداخل. اللّهم بلغنا إياه، واجعلنا ممن صامه وقامه إيماناً واحتساباً.
  • اللّهم اجعله شهر عزِّ للإسلام والمسلمين. اللّهم اجعله شهرًا تستقيم فيه حياتنا، وتنصلح فيه أمورنا، وترزقنا فيه كل خير في الدنيا والآخرة.
  • اللّهم اجعله شهرًا يعمّ فيه الفرح والأمن والأمان وصلاح الحال على أمة سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم.

دعاء رمضان اللهم بلغنا رمضان

  • اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ.
  • اللهم قَرِّبْنى إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَى سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام