دعاء اليوم التاسع من رمضان 2024.. اللهم سخر لى رزقى
دعاء اليوم التاسع من رمضان

يبحث العديد من المواطنين عن دعاء اليوم التاسع من رمضان، خاصة مع دخول الليلة التاسعه من شهر رمضان المبارك 2024 وتعتبر ليلة لها فضل عظيم، حيث ينبغي الايغفل المسلم الصائم فضل دعوتة المستجابة في هذه الايام المباركة بفضل الله تعالي، كما يعتبر الدعاء صلة روحية بين العبد وربة ووسيله لقرب العبد من ربة و خشوعه اليه.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

يعد الدعاء من العبادات التي لها ميزة خاصة و يجب الحرص علي الاكثار من الدعاء في هذه الايام المباركه، و قد اوصي النبي بعدد من الادعية التي يجب الاكثار منها في شهر رمضان و من هذه الادعية:

«اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب» .

«اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير» .

دعاء الرزق في رمضان

« قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ” بفضلها يارب لا تكلنى إلى أحد ولا تحوجنى إلى أحد، وأغننى يارب عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد، منزه فى ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد ، يا سيدى خذ بيدى من الضلال إلى الرشد ، ونجنى من كل ضيق ونكد يا إله الفضل بحق “اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * َلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَد».

«اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه» .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام