اجازة للكل !! هل غدا عطلة رسمية في مصر بسبب الامطار؟ | تعرف على حقيقة تعطيل الدراسة غداً وحالة الطقس المتوقعه
هل غدا عطلة رسمية في مصر بسبب الامطار

يتسائل الكثير من المواطنين والاهالي في جمهورية مصر العربية هل غدا عطلة رسمية في مصر بسبب الامطار؟ وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية التي تشهدها البلاد خلال تلك الايام، وبعد اعلان هيئة الارصاد الجوية عن سقوطط الامطار في جنيع انحاء الجمهورية، فجعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز هل غدا عطلة رسمية في مصر بسبب الامطار.

هل غدا عطلة رسمية في مصر بسبب الامطار

تزامناً مع سقوط الامطار في جميع انحاء الجمهورية اليوم، يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة هل غدا عطلة رسمية في مصر بسبب الامطار؟ والي الان لم تٌعلن اي محافظة عن وجود عطله رسميه غدا في مصر بسبب الاحوال الجوية، وفي حالة وجود عطله رسميه سيتم الاعلان عنه من قبل المحافظين.

طقس غدا الثلاثاء 19 مارس 2024

  • اعلانات هيئه الارصاد الجويه عن وجود امطار خفيفه الى متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه والوجه البحري ومدن القناه وخليج السويس وسيناء.
  • كما اعلنت هيئه الارصاد الجويه على النشاط الرياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وجنوب سيناء على فترات متقطعه.

طقس يوم الاربعاء 20 مارس الي الجمعه 22 مارس

اعلنت هيئه الارصاد الجويه عن وجود شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعيه والسريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه من والى مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه.

حالة الطقس اليوم

اعلنت هيئه الارصاد الجويه عن وجود امطار متوسطه ورعديه على مناطق من السواحل الشماليه وشمال وجه البحر ومدن القناه ووسط وجنوب الصعيد ومحافظه البحر الاحمر وسيناء، وامطار خفيفه الى متوسطه على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهره الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعه بنسبه حدوث 40% تقريبا.

ويسود طقس دافئ على جنوب سيناء، مع برودة ليلاً وصباحاً مبكراً على أغلب المناطق، وفي القاهرة وجنوب الوجه البحري ومنطقة مدينة القناة سجلت أدنى درجة حرارة 13 درجة مئوية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام