ننشُر جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤ وتفاصيل قرعة الترشح لأعمال لجنة النظام والمراقبة
جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤ من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور حيث تم الاعلان من قبل قطاع المعاهد الازهريه عن جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤ للشعبيتين العمى والادبى ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤.

جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤

من خلال تزايد عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤ حيث انه واليكم تفاصيل امتحاات نهاية العام بالمعاهد الازهريه 2024 حيث جائت كالاتى:

  • سوف تاتى امتحانات النقل لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، والبعوث الإسلامية، بداية من يوم السبت الموافق 20 من شهر أبريل المقبل.
  • سوف تاتى امتحانات صفوف النقل لطلاب المرحلة الثانوية ومعاهد البحوث الإسلامية، بداية من يوم السبت الموافق 28 من شهر أبريل المقبل.
  • تبدأ امتحانات اخر العام لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية، بداية من يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مايو المقبل.
  •  تبدأ امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية الأزهرية، إعدادية وثانوية البعوث، بداية من السبت الموافق 1 من شهر يونيو المقبل 2024.
  • وتبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي والبعوث، في يوم السبت الموافق 20 من شهر يوليو 2024.
  •  امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية، في يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أغسطس القادم 2024.

قرعة الترشح لأعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية

تم الاعلان من قبل المعاهد الازهريه على البوابه الالكترونيه عن فتح باب التقدم لقرعة لاعمال لجنية النظام والمراقبه لشهاده الثانويه الازهريه للعام الدراسى 2023/ 2024.

موعد امتحانات الثانوية الازهرية 2024

من المقرر ان تبدا الامتحانات فى شهر يونيو المقبل و سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن جدول امتحانات الثانوية الازهرية ٢٠٢٤ حيث جائت كالاتى:

  • من المقرر ان تبدا الامتحانات فى شهر يونيو المقبل.

والجدير بالذكر بانه سوف يتم اجراء الامتحانات في شهر يونيو القادم لعام 2024 للشعبتين العلمي والادبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام