موعد رمضان ٢٠٢٥.. اعرف يوافق كام ميلادي
موعد رمضان ٢٠٢٥

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن موعد رمضان ٢٠٢٥، بعد أن اقترب شهر رمضان للعام الحالي على الانتهاء وهو ما جعل العديد من المواطنين يرغبون في التعرف على الموعد الخاص برمضان المقبل، باعتباره من أهم الشهور العربية التي لا تاتي إلا مرة واحدة في كل عام، والتي يرغب العديد من المواطنين في التعرف على الموعد الخاص بها للتجهيز له، كما انهم لا يرغبون في ان ينتهي الشهر أبداً.

موعد رمضان ٢٠٢٥

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن متى موعد رمضان ٢٠٢٥، فقد أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية على أنه من المقرر أن يبدأ في يوم 1 من شهر مارس لعام 2025، أو في اليوم الثامن والعشرين من فبراير لعام 2025، ويتم العمل على تحديد ذلك فيما بعد من خلال كل الحسابات الفلكية المقرر إعلانها من خلال معمل الشمس في خلال بداية العام المقبل، والجدير بالذكر ان رمضان في العام الحالي 2024\1445، في يوم الاثنين الماضي الموافق 11 مارس 2024.

دعاء استقبال شهر رمضان

  • اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبا للعبادة، وفرحا بالمشاعر والنفحات الإيمانية، وتقديرا لفضله وكرمه.. وأعنا فيه على ما تحب وترضى، وسلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا عملا متقبلا خالصا لوجهك تعالى الكريم.
  • اللهم اجعل عملنا كله خالصا لوجهك الكريم.. اللهم ارزقنا قبل رمضان قلوبا جديدة، وتوبة سديدة، وهمة شديدة، وأعمالا صالحة عديدة، نعوذ بك من فتنة النفس وطغيانها، وفتنة الدنيا وظلمها، وفتنة النعم وكفرها، وفتنة البلاء وقطعها.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا اله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.
  • اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقلني فيه من الخطايا والهفوات، و لا تجعلني فيه غرضا للبلايا والآفات بعزتك ياعز المسلمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام