دعاء اليوم التاسع من رمضان 2024 لجلب الرزق والمغفرة “اللهم بشرني بما يسرني ويسر خاطري”
دعاء اليوم التاسع من رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو دعاء اليوم التاسع من رمضان 1445 كما ينبغي على جميع المسلمين ألا يغفل الصائم عن الدعاء في شهر رمضان المبارك لأن الدعاء مُستجاب بإذن الله تبارك وتعالى، وينبغي أن يعرف المسلمين فضل قيام الليل في رمضان والدعاء به، وأنه يجب عليك الإكثار من العبادة والدعاء والاستغفار كي يدرك ما يطمح إليه، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

يرغب الكثير في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك 1445 والذي يأتي كالتالي :

  • اللهم ياباسط اليدين بلعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير.
  • قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ” بفضلها يارب لا تكلنى إلى أحد ولا تحوجنى إلى أحد، وأغننى يارب عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، عاليا على العلا فوق العلا فرد صمد، منزه فى ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر يجرى على طول المدد ، يا سيدى خذ بيدى من الضلال إلى الرشد ، ونجنى من كل ضيق ونكد يا إله الفضل بحق “اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * َلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَد.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وبارك اللهم فيه.

أفضل دعاء في رمضان

إليكم أفضل دعاء في شهر رمضان 2024:

  • اللهم أرني الفرح في كل ما أُريد، يا رب العوض الجميل بعد الصبر الطويل.
  • اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منهُ الأمل، يا رب ازرع في قلوبنا راحة دائمة وأمل لا يخيب، اللهُم طمأنينة وثبات لا سُقوط ولا تعثر.
  • اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم بشرني بما يسرني ويسر خاطري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام