النهارده كام رمضان 2024-1445 ومتى موعد عيد الفطر المبارك
النهارده كام رمضان 2024

يبحث ويهتم الكثير من المواطنين في الوطن العربي ومصر للتعرف على النهارده كام رمضان 2024 اليوم الموافق الثلاثاء 19 مارس الجاري، حيث أن شهر رمضان قد قامت بتأكيد رؤيه هلال شهر رمضان في يوم الأحد الموافق 10 من مارس، وقد بدأ شهر رمضان المبارك في يوم الإثنين 11 مارس، وعبر موقعنا الإخباري سوف نتعرف على ورقه نتيجة اليوم.

النهارده كام رمضان 2024

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن النهارده كام رمضان 2024، حيث يوافق اليوم اتاسع من شهر رمضان المبارك 1445هجرياً، والموافق 19 من شهر مارس 2024 ميلادياً، ومن المقرر أن يستمر شهر رمضان المبارك إلى يوم الثلاثاء الموافق 9 من أبريل، ويكون اليوم الأول في عيد الفطر بيوم الأربعاء 10 أبريل، ومن المقرر ان يستمر عيد الفطر حتى يوم 12 الجمعة من شهر أبريل.

دعاء 9 رمضان

  • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ، وَأنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرضاتِكَ، وَأسْكِنِّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتَكَ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ.
  • اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.
  • يا رب امنن علينا بصحة الإيمان وحسن الخلق واجعلنا من الذين يستحقون الدرجات العلا من الجنة، وارزقنا النجاح والفلاح، وارحمنا واغفر لنا واعف عنا، وارزقنا رضاك، ومرافقة نبيك ومصطفاك محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم بارك لنا ولجميع المسلمين في شهر رمضان المبارك الكريم وأعنا يا إلهي على الصيام والصلاة والقيام وترتيل القرآن، وباعد يا رب بيننا وبين أتباع الشيطان، وأفرق بيننا وبين حر النيران، واكتب لنا المغفرة والتوبة والقبول.
  • يا رب اجعلنا بفضل شهرك الكريم من عبادك القانتين الصالحين الفائزين برضاك ومغفرتك ورحمتك يا أرحم الراحمين، يا رب اجعل ألسنتنا رطبة دائماً بذكرك، وألهمنا الاستغفار في كل حين، واجعلنا من عبادك المقربين.
  • اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وطهرني فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ اُطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبًّا لأَوْليائِكَ مُعادِياً لأَعدْائكَ مُسْتنّاً فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ. اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ طَاعَةَ الْعَابِدِينَ، وَاشْرَحْ فِيهِ صَدْرِي بِإِنَابَةِ الْمُخْبِتِينَ، بِأَمَانِكَ يَا أَمَانَ الْخَائِفِينَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام