دعاء اليوم التاسع من رمضان 2024 .. اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين
دعاء اليوم التاسع من رمضان

ومن الجدير بالذكر فقد لاحظنا تسائل العديد من المسلمين عبر محركات البحث علي شبكة الانترنت وفي جميع مواقع السوشيال ميديا بالسؤال عن أفضل دعاء اليوم التاسع من رمضان، حيث ان شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة ويقوم المسلمين وقتها بفرضية الصوم وترديد الدعوات، فهو الشهر الذي يستجيب فيها الادعية، حيث قد حثّ النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من الدعاء في شهر رمضان، اليكم من خلال موقعنا سوف ننقل لكم كافة التفاصيل الذي يتعلق بهذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

دعاء اليوم التاسع من رمضان

ونوضح معنا علي أفضل دعاء اليوم التاسع من رمضان 2024 لترددها الآن ومنها كالتالي:

  • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَإِطعامَ الطَّعامِ وَإِفْشاءَ السَّلامِ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَأَ الآمِلينَ.
  • اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ أَنْ تَرْزُقَنَا حِفْظَ حُدُودِكَ وَتَقْدِيسَ حُرُمَاتِكَ، وَتَعْظِيمَ شَعَائِرِكَ وَشُكْرَ آلاَئِكَ، وَأمْنُنْ عَلَيْنَا بِمَغْفِرَتِكَ وَفُيُوضِ نَفَحَاتِكَ وَبَرَكَاتِكَ وَرَحَمَاتِكَ.
    اللَّهُمَّ طَهِّرْ قُلُوبَنَا مِنَ النِّفَاقِ، وَأَعْمَالَنَا مِنَ الرِّيَاءِ، وَأَلْسِنَتَنَا مِنَ الكَذِبِ، وَأَعْيُنَنَا مِنَ الخِيَانَةِ، إَنَّكَ تَعْلَمُ خَائِنَةَ الأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ.
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة ويورث الندامة، ويحبس الرزق.
  • اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين.
    اللهم اكشف كربتي وهمي وغمي، واغفر ذنبي واصلح حالي، وبيض وجهي واجعل الريان بابي والفردوس ثوابي والكوثر شرابي واجعل لي فيما أحب نصيب.
    اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ أَنْ تَرْزُقَنَا حُسْنَ حَمْدِكَ وَدَوَامَ ثَنَائِكَ، وَبَرْدَ عَفْوِكَ وَلَذَّةَ مُنَاجَاتِكَ، وَإِجْلاَلَكَ وَتَعْظِيمَكَ وَحِفْظَ كِتَابِكَ، وَكَمَالَ عِبَادَتِكَ وَدَوَامَ ذِكْرِكَ وَتَدَبُّرَ آيَاتِكَ، وَاتِّبَاعَ نَبِيِّكَ وَتَحْكِيمَ آيَاتِكَ.
  • اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا، وعجل لب به يا نعم المجيب
  • اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدي عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء إنك على كل شيء قدير

من أفضل الأدعية في ليالي رمضان؟

  • اللهم ارزقني رزقًا حلالًا بلا كد، واستجب دعائي بلا رد، اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدين وقهر الأعداء، سبحان الله المفرج عن كل مكروب ومديون ومحزون.
  • اللهم إن أسألك أن ترزقني رزقًا حلالًا واسعًا طيبًا من غير تعب ولا مشقة ولا ضير ولا نصب، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدًا سواك، واجعلني أغنى خلقك بك، وأفقر عبادك إليك، وهب لي غنى لا يطغى وصحة لا تلهي.
  • اللهم إني أسألك من فجأة الخير، وأعوذ بك من فجأة الشر، اللهم صب لي الخير صبًّا صبًّا، اللهم وارزقني طيبًا.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأهبطه، وإن كان في الأرض فأظهره، وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان قريبًا فيسره وإن كان قليلًا فكثره وبارك اللهم فيه

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام