“ثبت الآن” تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة ال152 بجودة عالية
تردد قناة الفجر الجزائرية

يرغب الكثير من المتابعين بمعرفة تردد قناة الفجر الجزائرية، وتعتبر قناة الفجر الجزائرية من اهم القنوات الفضائية التي يرغب في معرفتها الكثير من المتابعين والتي تهتم لقناة بعرض مسلسل قيامة عثمان بجودة عالية، ومن خلال السطور التاليه سنضوح لجميع المتابعين التردد الخاص بالقناة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

وننشر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية، ومن المقرر بان يتم عرض المسلسل عبر قنا الفجر الجزائرية وعبر قناة اي تي في ويوميًا من كل أسبوع نجد البحث قائم يومي الأربعاء والخميس عن المسلسل، واليوم الخميس موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 152 باللغة العربية، وذلك بعد ان يتم عرضها عبر قناة “اي تي في “التركية .

  • كما يتم العرض باللغة التركية على ATV التركية كل يوم أربعاء الساعة 8:00 م.
  • كما يتم العرض مترجم بالعربية على قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والعاشرة على توقيت الرياض و11 بتوقيت أبو ظبي.

جودة القناة SD.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
التردد: 12645.
القمر الصناعي: النايل سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 على عرب سات

جودة القناة SD.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
التردد: 11034.
القمر الصناعي عرب سات.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 152 مترجمة

وبعد ان وضحنا التردد لجميع المتابعين فمن الخمنتظر بان يتم عرض الحلقة الجديدة 152 عبر قناة اي تي في التركية على توقيت القاهرة المحلي سيتم عرض حلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان من الموسم الخامس للمواطنين والمواطنات، وهذه الحلقة مترجمة بالعربية، وبعد منتصف الليل، حيث الساعات الأولى من نهار يوم الجمعة سيتم إتاحة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة عبر موقع قصة عشق.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام