“المواعيد المؤكده 100%”موعد عرض مسلسل المداح وإعادة مسلسل المداح اسطوره العوده في رمضان 2024 علي mbc مصر
موعد عرض مسلسل المداح

الكثير يتسائلون عن موعد عرض مسلسل المداح ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 10 “أسطورة العودة” على قناة MBC مصر يعتبر مسلسل المدى من أنجح الإنتاجات التي تم عرضها على قناة MBC مصر ضمن مسلسلات رمضان 2024، وقد شاهد العديد من محبي الفنان حمادة هلال كل حلقة يتم بثها بعد ذلك.. الأول من بين المسلسلات بفضل نجاحه القصة والحلقة الثانية، احتل هذا المسلسل مرتبة أعلى بكثير في قائمة البحث ووصل إلى نسبة مشاهدة عالية ينتظر عشاق النجم حمادة هلال عرض الحلقة الثالثة من المسلسل بفارغ الصبر نعمل على توفير كافة تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل المداح اسطورة العودة عبر موقنا و سيتم عرضه حصرياً على قناة MBC ومنصات Shaheed. Saudi.

موعد عرض مسلسل المداح

كثرت الاسئلة حول معرفة  موعد عرض مسلسل المداح ، حيث سيتم بث مسلسل المداح الجزء الرابع على قناة ام بي سي مصر كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك عام 2024 الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة و01:00 بتوقيت السعودية، ويعاد بث الحلقات في اليوم التالي الساعة 13:00 و2:00 بتوقيت القاهرة يمكنكم مشاهدة الحلقة بدون إعلانات عند بثها على شاشات منصة شاهد الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

احداث مسلسل المداح 4 الحلقة 10

ينتظر العديد من المشاهدين بفارغ الصبر إصدار الحلقة 10 من مسلسل المداح 4 ولم يكن داود على علم بأي شيء، وأكد أنه ظل يكرر “الموت” بالنظر من جانب إلى آخر وكأنه تحت تأثير شيطان وهنا يتعلم صابر أن موت هو الشيطان موت الذي جعله يقتل عائلته في هذه الأثناء، يحاول سامي إغراء شقيق صابر بالذهاب إلى الحديقة والاحتفاظ ببعض التحف هناك، ويحاول سامح الإيقاع برحاب وإحداث مشاكل مع صابر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام