نورنا زار دارك.. موعد عرض مسلسل المداح الموسم الرابع اسطورة العودة والقناة الناقلة
موعد عرض مسلسل المداح

يبحث الكثير مكن محبي وعشاق الفنان حمادة هلال عن موعد عرض مسلسل المداح الموسم الرابع اسطورة العودة حيث يعتبر مسلسل المداح من افضل المسلسلات الرمضانية والتي يشعر الجميع برغبة في متابعته واستطاع الملسل ان يحظي بشعبية جماهيرية ضخمة خلال الثلاث مواسم السابقة ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد ينوز نعرض لكم اليوم كافة التفاصيل.

موعد عرض مسلسل المداح

بعد ان ارتفعت معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل المداح فقد جاء الجزء الرابع ليروية لنا حكاية حرب الانس مع الجن فقد كانت صابر المداح في بداية طريقه مع اله ولكن قد تعرض لبعض الازمات في حياته فاختار طريق الشيطان ولكن بعد ذلك عاد الي طريق الله ولكن لم يرضي الشياطين بذلك فعادوا لينتقموا منه علي ما فعل فيما يسمي لديهم بخيانه العهد.

ابطال مسلسل المداح

شارك مجموعة متميزة  من النجوم في مسلسل المداح الموسم الرابع اسطورة العودة ومن ابرزهم حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز» فتحي عبد الوهاب، مي سليم، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، هلا السعيد، محمود عامر».

موعد عرض مسلسل المداح

سوف يتم عرض مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، أو الساعة 4:00 عصر اليوم التالي.

مسلسلات قناة mbc مصر

  • مُسلسل «المداح أسطورة العودة» من بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، فتحي عبدالوهاب، دياب، سهر الصايغ
  •  أشغال شقة» هشام ماجد وأسماء جلال يُعرض يومياً على MBC مصر 9:00 مساءً.
  • عمة الأفوكاتو مي عمر أحمد زاهر يُعرض يومياً على MBC مصر 10:00 مساءً،

ومن الجدير بالذكر ان قناة mbc مصر تعرض العديد من المسلسلات والبرامج المتنوعة والمختلفة وذلك سواء داخل او خارج الموسم الرمضاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام