حالة الطقس اليوم.. الارصاد تعلن حالة الطقس في الايام المقبلة
حالة الطقس اليوم

كشفت الارصاد الجوية عن حالة الطقس في الايام القادمة، واعلنت ان حالة الطقس السيئ التي استمرت الومين الماضيين انتهت، واوضحت ان الايام المقبله سوف تشهد تحسن كبير في دلرجات الحرارة علي القاهرة الكبري واغلب المحافظات، كما سيكون هناك تساقط امطار ولكن بنسب متفاوتة، نعرض لكم حالة الطقس من خلال موقعنا الاخباري “بلد نيوز” فقط  قم  بمتابعة المقال.

حالة الطقس اليوم

اوضحت الارصاد في بيان رسمي لها ان حالة الطقس اليوم الاربعاء 20 مارس تشهد نشاط حركة رياح تتراوح سرعتها بين 30 و40 كيلومتر في الساعه، كما ان درجات الحرارة سوف تبدا في الزيادة تدريجيا مع دخول الربيع والصيف.

حالة الطقس غدا

اما بالنسبة لحالة الطقس غدا الخميس 21 مارس الذي يعتبر اخر ايام الشتاء واخر ساعاته، فاعلنت هيئة الارصاد تساقط الامطار بنسبة خفيفه علي المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري علي فترات متقطعه، اما بالنسبة لنهاية اليوم سوف تعود حالة الطقس الي طبيعتها و يعود استقرار الطقس علي كافة الانحاء، كما ستشهد الساعات الاخيره من الشتاء نشاط في حركة الرياح علي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية.

حالة الطقس الايام المقبلة

اعلنت الارصاد ان طقس الجمعه سيشهد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة علي كافة الانحاء، مع وجود فرص اقل في تساقط الامطار وستكون علي بعض المناطق القليله فقط، اما درجة الحرارة سترتفع تدريجيا شيئا فشيئا.

سبب انخفاض درجات الحرارة

اعادت الارصاد الجوية ان اسباب سوء حالة الطقس الجوي التي حلت علي البلاد في الايام الماضية، ان البلاد شهدت منخفض جوي خلال الايام الاخيرة من فصل الشتاء، مع استمرار مرور تدفق السحب الممطرة علي محافظات القاهرة والجيزة والوجه البحري وكذلك شمال الصعيد ومدن السواحل الشمالية، مع وجود تساقط قليل من حبات البرد علي نفس المناطق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام