متى موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة امام نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر
موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم الإفريقية، وبالتحديد المصرية، في الوقت الحالي عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة، حيث يستعد منتخب مصر لخوض مباراة نارية من العيار الثقيل أمام نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بقيادة المدير الفني حسام حسن، وتقام النسخة الأولى من كأس عاصمة مصر الإدارية، المنظمة من قبل شركة المتحدة للرياضة في الفترة من 18 مارس وحتى 26 مارس.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

وبالنسبة الى موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة، فمن المقرر ان يخوض منتخب الفراعنة مباراة هامة من العيار الثقيل امام نظيره نيوزيلندا ضمن دورة كأس العاصمة الإدارية الودية، مساء الجمعة القادمة الموافق 22 مارس الجاري، ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر منتصف اليل بتوقيت الإمارات، وسيتم إقامة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي حال فوز منتخب مصر على منتخب نيوزيلندا، ستواجه الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر ونيوزيلندا وجميع مباريات البطولة الودية التي ستقام على الأراضي المصرية، خلال الأيام المقبلة، بعد نقلها من دبي إلى مصر، على أن يستضيف استاد العاصمة الإدارية المباراة الافتتاحية للمنتخب الوطني، والتي ستكون في العاشرة مساء.

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

قائمة منتخب مصر لمواجهة نيوزيلندا

ننشر لكم قائمة منتخب مصر المشاركة أمام نيوزيلندا..

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – االمهدي سليمان – مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.
  •  خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  •  الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفي فتحي – حسين الشحات – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع ان يتم التعليق على احداث المباراة من خلال المعلق الرياضي أيمن الكاشف، حيث انه حتى الآن لم يتم الإعلان عنه من خلال القناة الناقلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام