عيد الام 2024 اجمل عبارات التهنئة وافكار هدايا لعيد الام
عيد الام 2024

يعتبر يوم 21 مارس 2024 يوم مخصص لاحتفال بالام وتم اختيار هذا اليوم من قبل آنا جارفيس في عام 1908، حيث ارادت جوليا تحقيق حلم والدتها وهو تخصيص يوم للاحتفال بجميع الامهات كما ظلت جوليا تعزز هذا الطلب حتي جعل الرئيس ويلسون هذا عيد رسمي ولمعرفة اجمل عبارات التهاني للامهات في عيد الام قم بمتابعة مقالنا علي موقعنا الاخباري “بلد نيوز”.

عيد الام 2024

ومن المعروف في عيد الام القيام بتهنئة الامهات من خلال كتابة الرسائل الخاصه بالتهنئة ومن رسائل التهنئة الخاصه بعيد الام مايلي:

  1. إلى من تجرّعت كأس الشقاء مرًّا لتسقيني رحيق السعادة، إلى التي ضحت بالكثير من أجل أن أحيا، إلى الذكرى الحية في قلبي، إلى الشمس التي أنارت دربي، ودفّأتني بحنانها، إلى من أرى من خلال ثغرها الباسم جمال الكون ولذته، إلى الصدر الذي يضمّني كلّما ضاقت بي الدنيا، وأحاطت بي المخاطر، إلى قمري الذي لا يغيب وشمسي التي لا ينقطع دفئها أبدًا، إلى من روحها تعانق روحي عناقها الأبديّ، إلى أغلى وأعز مخلوق عندي، إلى أمّي الغالية.كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
  2.  يا أغلى ما في الكون، يومك أحلى وأجمل يوم، يجمعنا كلنا حولك يا أجمل أم. كل ما يجي عيدك، أدعي ربي إيدك ما تفارق إيدي.، كل سنة وأنتي طيبة يا أمي.
  3.  ما أتصور حياتي من دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك، وكل ما يمر عيدك بحضورك، أدعي ربي ما يحرمني وجودك، كل عام وأنت بخير.

هدايا عيد الام

ماذا يمكن ان اجلب لامي في عيد الام ؟ هناك العديد من افكار الهدايا التي يمكن يمكن ان نجلبها للامهات مثل:

  • بما ان عيد الام ياتي مع شهر رمضان الكريم فيمكن ان نشتري لها عباءة، كما يمكن ان نشتري لها شئ خاص بلوازم رمضان .
  • يمكن ايضا شراء حقيبة يد او حذاء .
  • يمكننا شراء سجادة مطبخ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام