مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 10 احداث الحلقة وطاقم العمل
مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 10

يعتبر مسلسل الكبير اوي من المسلسلات التي حصلت علي نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان حيث يعتبر المسلسل كوميدي اجتماعي عائلي مناسب لجميع الفئات العمرية،وبعد عرض الحلقه العاشرة من المسلسل زادت معدلات البحث عن الحلقه واحداثها علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، واليكم احداث الحلقة الثالثه فقط تابع المقال.

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 10

بدأت احداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 8، في إطار الكوميديا بحدوث انفجار في البنك الذي يسرقه حزلقوم والعصابة بينما كانت الشرطة تقتحمه، وسبب الانفجار هو أنبوبة الغاز التي أحضرتها الشرطة للعصابة لطهي الطعام، وظنت الشرطة أن الانفجار مدبر من العصابة. كما كان إحدى الرهائن حاملًا وعلى وشك الولادة، فطلبت مربوحة من ظابط الشرطة الذي يقف أمام البنك أن يحضر لها طلبات لتتمكن مربوحة من توليد السيدة الحامل. تنكر جوني وهجرس في هيئة طبيبين، ليستطيعا الدخول إلى مسؤول الخزن في البنك الذي كان محتجزًا في غرفة المستشفى، فأعطت الممرضة متعلقات المسؤول فسرق جوني المتعلقات وهرب هو وهجرس، ذهب الكبير ليبلغ الشرطة عن اختفاء زوجته وابنه، فاكتشفت الشرطة أن الكبير مرسوم على القناع الذي يرتديه حزلقوم والعصابة، فحقق وكيل النيابة مع الكبير ولكن أخبره الكبير أنه لا علاقة له بالعصابة التي تسرق البنك فأمر وكيل النيابة بحبسه، حيث اكتشف الكبير أن حزلقوم هو من يسرق البنك من خلال صوته عندما انتشرت فيديوهات العصابة على التليفزيونوهم يهددون الناس.

طاقم العمل

أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف، المسلسل اخراج احمد الجندي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام