مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 ملخص الحلقة والقنوات الناقلة
مسلسل صيد العقارب

تتوالي احداث مسلسل صيد العقارب التي تمثل بطولته الفنانه غادة عبد الرازق وهناك محاولات كثيرة من عايدة في محاولة معرفة الحقيقه ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي ملخص الحلقه العاشرة من مسلسل صيد العقارب.

مسلسل صيد العقارب

كانت احداث الحلقة العاشرة من مسلسل صيد العقارب تدور حول محاولة ريمون الوصول الي حقيقة قتل سامح الغول، ونفس القاتل تبحث عنه عايدة التي تعمل داخل منزل الغول، اعترفت الخادمة فاتن لعايدة بعد أن خطفها ريمون، تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين سامح مع والده في يوم مقتل شقيقها سامح، كما وصلت من خلال الخادمة إلى خيط جديد، وهو معتز، والذي خرج مع القاتل سامح يوم الواقعة، وهنا، تبدأ في مراقبة معتز، إذ ترى أنه الخيط للوصول إلى القاتل.

وحين كانت تتحدث عايدة مع والدها عن الخيط الذي وصلت إليه، رد عليها والدها  الذي يعاني من الشلل مهنئا لها علي ما وصلت اليه لتفاجئ عايده بان والدها يتحدث فيخبرها انه من اتفق مع الطبيب ليقول ذلك عندما علم بعدم قدرته علي المشي . وفي نهاية الحلقة العاشرة، وقع حادث مثير، بعد أن علمت عايدة مكان اختباء سامح، كما أرسلت له رجال لاختطافه، لينتظر الجمهورفي تشوق احداث الحلقة 11 من مسلسل صيد العقارب.

مواعيد العرض

يعرض مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد الإعادة في الساعه الثانية الا ربع  مساءً، والثالثه الا ربع  صباحًا.

طاقم العمل

يعد مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام