“ارسل حلم او dream” الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 وشروط الاشتراك في المسابقة لربح المليون دولار
الاشتراك في مسابقة الحلم

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 حيث تعتبر هذه المسابقة من المسابقات التى يرغب في الاشتراك بها الكثير من المواطنين في جميع انحاء العالم العربي، حيث ان الفوز بجائزة هذه المسابقة يعتبر من أهم الجوائز التى تعمل على تحقيق أحلام الكثير من المواطنين، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص مسابقة الحلم.

الاشتراك في مسابقة الحلم

تعتبر مسابقة الحلم من اهم وأشهر المسابقات في جميع انحاء العالم العربي الذي يقوم بتقديمها الإعلامي مصطفى الآغا عبر شاشة ام بي سي حيث ان هذه المسابقة تعمل على منح الفائزين بها جوائز قيمة تمكنهم من تحقيق أحلامهم لذلك يرغب الكثير من المواطنين في جميع أنحاء العالم في الاشتراك في هذه المسابقة، لذلك قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع التفاصيل التي تخص الاشتراك في مسابقة الحلم وهي كالتالي:

  • أولا يجب عليك ارسال حلم أو dream من خلال الرقم المرادف لبلدك.
  • ثانيا قم بالاجابة على السؤال الخاص بالمسابقة وقم بإرسالها عبر الرقم الخاص بك، واذا كانت الاجابة صحيحة سيتم اخبارك بفوزك للجائزة.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال توفير هذه الشروط بك  والتي تأتي كالتالي:

  • أولا يجب أن يكون المشترك يمتلك جنسية عربية.
  • ثانيا يجب ألا يقل عمر المتسابق عن 18 عاماً.
  • ثالثا يجب أن يكون المتقدم مقيم بإحدى الدول العربية.
  • رابعا يجب ألا يكون لدى المشترك أي صلة قرابة بأي فرد من القائمين على اعداد البرنامج أو من العاملين في شبكة تلفزيون MBC.
  • يجب عليك الإجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح حتى الانتهاء من المسابقة.

للاشتراك من مصر يمكنك إرسال رسالة “حلم” على رقم 95458 أو 95450 من شركة فودافون، أو إرسال رسالة “حلم” على رقم 95458 أو 95450 من شركة اتصالات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام