الصباح يسمم النهر.. مسلسل الحشاشين الحلقة ١٠ومواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل الحشاشين الحلقة ١٠

يبحث الكثير من عشاق الفنان كريم عبد العزيز عن مسلسل الحشاشين الحلقة 10 حيث جاء مسلسل الحشاشين في هذا الموسم الرمضاني خارج الإطار المعروف فهو يروي لنا قصه جماعة الحشاشين وهم جماعه تاريخيه لذا يمككنا لمس الاختلاف بين مسلسل الحشاشين وغيره من  المسلسلات ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض كافة التفاصيل.

مسلسل الحشاشين الحلقة ١٠

شهدت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين حيلة جديدة من حسن الصباح والحشاشين من أجل القضاء على الجيش السلجوقى الذى يقوم بحصارهم بداخل  قلعة ألموت، وذلك عبر توجيه 3 فتيات إلى النهر قمن بتسميمه، ليستيقظ الجنود على وفيات عديدة ضربت الجيش السلجوقى وكانت ضربة قوية كما دار حوارلا بين حسن الصباح وزوجته التي تقوم بدورها الفنانه ميرنا نور الدين ثارت فيه الأخيرة عليه وقامت باتهامه بأنه بات شخصا آخر وقام بحرمانها من ابنها الأكبر الحسين، كما بات قاسيا للغاية عليها وعلى أبنائه.

ابطال مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين مجموعة متميزة من النجوم كما انه مسلسل ملئ بالشخصيات البارزة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

موعد عرض مسلسل الحشاشين

على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما، والإعادة الثانية في تمام الساعة 6:30 صباحًا، والساعة 1.30 ظهرا، كما تعرض مسلسل «الحشاشين»على منصة Watch It في تمام الساعة 7 مساء فسوق يتم عرض الحلقة 11 مساء اليوم الحادي عشر من شهر رمضان المبارك.

ومن المعروف ان مسلسل الحشاشين كان سوف يتم عرضه في رمضان 2023 ولكن لم يكن تم الانتهاء من المسلسل كما شارك في تصويره مجموعة زا جيم اوف ثرونس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام