“مبارك عليك عيد الأم ياجميلة” أجمل عبارات التهنئة بعيد الام لصديقتي أرسلها الان
تهنئة عيد الام لاختي

ازدادات مؤشرات البحث مع حلول عيد الام عن التهنئة بعيد الام لصديقتي، وعيد الام هو يوم يتكرر كل عام حيث تحتفل به بعض الدول لتكريم الأمهات والأمومة، ومن خلال المقال التالي نتعرف معاً علي بعض عبارات التهنئة التي يمكنك ارسلها الان.

التهنئة بعيد الام لصديقتي

يبحث الكثير من الاشخاص عن التهنئة بعيد الام لصديقتي.

  • نعم الفتاة ونعم الصديقة ونعم الزوجة وأعظم أم كل عام وأنتي بخير يا صديقتي. صديقتي هي مصدر السعادة وحكاية التضحية، فهي الأم العظيمة، وفي الحادي والعشرين من شهر مارس أُبارك لكِ بيوم الأم العالمي.
  • أُبارك لكِ في هذا اليوم لأن أبناءك لا يزالون صغارًا، أسأل الله أن تشاهديهم من أنجح الأشخاص، وكل عام وأنتِ بخير. صديقة عمري وأختي الحنون والشقيقة التي لم تلدها أمي فأنتي ملاذي عند الخوف، وملجئي عند الفوضى. إن قلب الأم لا ينسى مهما تمادت الأيام، وزادت السنوات فكل سنة وأنتي بألف خير يا أجمل أم.

تهنئة عيد الام لاختي

  • أقول لك في هذا اليوم الغالي من قلب تملأه المحبة والاحترام كل عام وأنتِ طيبة يا أغلى وأحن أخت في الدنيا كلها، أنتِ بسمة أمل ترافقني، حفظك الله ورعاك أنتِ نعمة في حياتي أنتِ رفيقتي في كل أوقاتي، ربنا يديمك ويبقيك بجانبي دائماً يا أختي الغالية، حفظك الله وسدد خطاك.
  • حنينةٌ أنتِ وطيبة قلبك وحنانك يصعب عليَّ التعبير عنه، في عيد الأم أشعر بكونك أمي الثانية، فأقول لكِ كل عام وأنتِ أختي العزيزة على قلبي، حرصك الله من كل مكروه.
  • ربي يخليكِ لي يا روحي ويا دقات قلبي، أختي الغالية أهنئك بعيد الأم فأنتِ لي أم ثانية، وأسأل الله ألا يحرمني منك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام