تعرف علي موعد بطوله كأس عاصمه مصر 2024 و القنوات الناقلة
قائمة منتخب مصر

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المُستديرة عن بطولة كأس عاصمة مصر، وهي بطولة ودية تم نقلها الي مصر بعدما كان من المقرر اقامتها في الامارات، ومن خلال المقال التالي نتعرف معاً علي موعد انطلاق المباراة و القنوات الناقلة و الفرق المشاركة في البطولة.

بطوله كأس عاصمه مصر

بطوله كأس عاصمه مصر هي بطولة ودية سيتم لعبها في مصر علي استاد العاصمة الادارية الجديدة واستاد الدفاع الجوي ويشترك في هذة البطولة 4 منتخبات مصر و تونس و نيوزلندا و كروتيا، وتتكون البطولة من 4 مباريات مباريتان في النصف النهائي و مباراة لتحديد المركز الاول و الثاني من الفائز في النصف النهائي و مباراة لتحديد المركز الثالث و الرابع للفريق الخاسر، وفي سياق متصل اتفقت اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلى من عمر المباريات بالتعادل، وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في تمام الساعة الـ10 مساء الجمعة، ومن المقرر نقل احداث المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

قائمة منتخب مصر

اعلن المدير الفني لمنتخب مصر عن قائنة منتخب مصر المشاركة في البطولة الودية كأس العاصمة الادارية الجديدة كلتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.
  • في خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – مام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  • في خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبى – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام