“أسم البلد إيه” فوازير فريش fresh مع روبي ودينا الشربيني.. حل فزورة إعلان فريش على قناة MBC
فوازير فريش

يرغب الكثير من المتابعين والمشاهدين بمعرفة فوازير فريش اليوم الجمعة 22 مارس 2024، اعتادت شركة فريش للاجهزة الكهربائية لتقديم اعلانات مميزة وبسكل كبير لمنتجاتها في شهر رمضان في كل عام والتي منهم ابرز القائمة على اعلانات شركة فريش الفنانة روبي ودينا الشربيني اثناء الموسم الرمضاني، فقد تم الاعلان لانطلاق المسابقة وبتقديم جوائز مميزة ومنها الاجهزة الكهربائية المختلفة لكل من يستطيع الاجابة على الفزورة.

فوازير فريش

وننشر لكم اجابة فوازير فريش اليوم الجمعة 22 مارس 2024، حيث يرغبون في معرفة الإجابة بالتحديد لهذه الفزورة، ومن المتظر بان سوف يتم عرض مسابقة الفوازير عبر شاشة قناة MBC مصر ابتداءا من اليوم العاشر من شهر رمضان الحالي وحتى يوم 30 من نفس الشه، والتي قد جاءت..

  • اولا: قامت شركة فريش الدعاية بالاعلان عن منتجاتها الخاصة أثناء هذا الموسم الرمضاني بشكل جديد ومختلف، حيث قامت الفنانة روبي بمشاركة الفنانة دينا الشربيني بالإعلان عن وجود مسابقة فوازير جديدة سيتم عرضها ابتداءا من اليوم العاشر من الشهر الفضيل وحتى نهايته.
    ثانيا: تقوم هذه المسابقة على طرح الكثير من الأسئلة والفوازير حول عدد من الدول التي يتم تصدير منتجات شركة فريش لها.
    على أن يربح الفرد الفائز خمسة أجهزة كهربائية من منتجات شركة فريش.
  • التردد 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

إجابة مسابقة فريش 12 رمضان

فتم الاعلان منذ قليل عن اعلان مسابقة فريش اليوم 12 رمضان ، حيث قامت الفنانة روبي بالظهور في الإعلان لإظهار معلومات عن الدولة التي تقوم الشركة بالتصدير لها، حيث كشفت النجمة عن طبيعة هذه الدولة وبان الدولة هي من تقوم بزرع نبات الشاي والتي جاءت تشتهر بكلمة هاكونا مطاطا.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام