معلق مباراة مصر ونيوزيلندا 2024 في كأس عاصمة مصر.. والقنوات الناقلة

يهتم الكثير من الاشخاص حول معرفة من هو معلق مباراة مصر ونيوزيلندا، يلتقى اليوم منتخب مصر مع منتخب نيوزيلندا في أول مباراة لحسام حسن كمدير فنى لمنتخب مصر، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة.

معلق مباراة مصر ونيوزيلندا

وننشر لكم اسم معلق مباراة مصر ونيوزيلندا، واليوم الاثنين 22 مارس يسجل حسام حسن أول ظهور له كمدرب لمنتخب مصر، حيث يلتقى منتخب مصر منتخب نيوزيلندا في مباراة ضمن الدورة الودية التى تستضيفها مصر بدلاً من الإمارات، ومن المنتظر بان سوف تقام المباراة ستقام عبر قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لـ المباريات التي ستقام على الأراضي المصرية، كما اسندت قناة اون تايم سبورت مهمة التعليق على اللقاء الى المعلقان أيمن الكاشف ومؤمن حسن، عبر قناتى الصوت للقناة.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

وبالنسبة لموعد وتوقيت مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة 22 مارس وتستضف مصر، البطولة الودية خلال التوقف الدولي لشهر مارس الحالي، بمشاركة كرواتيا، تونس، نيوزيلندا، بالإضافة إلى المنتخب المصري صاحب الأرض، وسوف تقام المباراة في كاس عاصمة مصر علي ملعب مصر في العاصمة الادارية الجديدة وسوف تنطلق صافرة المباراة في بداية الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

تشكيل مصر المتوقع لمباراة نيوزيلندا

وبعد ان وضحنا لكم موعد المبارة واسم المعلق والنوات التي سوف تتولي مهمه بث وعرض المباراة اليكم التشكيل المتوقع الخاص بها.

  • اولا لقد جاء في حراسة المرمي: محمد عواد.
  • وجاء في خط الدفاع: محمد شكري– أحمد حجازي – محمد عبدالمنعم – محمد هاني.
  • وجاء في خط الوسط: إمام عاشور- حمدي فتحي – مروان عطية.
  • وجاء في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – مصطفى فتحي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام