قرار عاجل من الفيفا بعد فوز منتخب مصر 2024.. ومُفاجأة لحسام حسن
قرار عاجل من الفيفا بعد فوز منتخب مصر

بعد فوز منتخب مصر بالامس بقيادة حسام حسن على نيوزيلندا وتأتي في بطولة كأس عاصمة مصر الودية فقد تلقي الفراعنة خبر سار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فقد زاد رصيدهم في تصنيف الفيفا بمقدار يصل الي 2.38 نقطة ليصبح رصيدهم الاجمالي يصل الي 1502.76 نقطة.

قرار عاجل من الفيفا بعد فوز منتخب مصر

وننشر لكم قرار عاجل من الفيفا بعد فوز منتخب مصر، كما يعتبر هذا الارتفاع الأول لمنتخب مصر في عام 2024، بعد أن خسر الفريق عددًا من النقاط في تصنيف الفيفا بسبب أدائه في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، فوصل منتخب الفراعة ليحل المركز ال36 في التصنيف العالمي وذلك جاء قبل مباراته مع نيوزيلندا والتي قد انتهت بفوز الفراعنة.

أول زيادة في رصيد نقاط منتخب مصر بتصنيف فيفا في عام 2024

وتعتبر اول زيادة في رصيد النقاط الخاصة لمنتخب مصر بتصنيف الفيفا في عام 2024 وذلك بعد التعرض للكثير من النقاط بسبب نتائجه في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وخروجه المبكر على يد الكونغو الديموقراطية، إذ إن المنتخب الوطني كان يمتلك 1500.38 نقطة بالمركز الـ36 قبل تولي حسام حسن تدريب الفراعنة وقبل اول مباراة والتي اقيمت امام نيوزليندا بالامس والتي انتهت بفوز مصر.

المنتخب يستعد لنهائي كأس عاصمة مصر

كما يستعد منتخب مصر بشكل كبير في الساعات القادمة لمواجهة نهائي كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستكون أمام الفائز من مباراة اليوم السبت 23 مارس بين تونس وكرواتيا في الدور نصف نهائي للبطولة الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام