” حصرياً ” موعد عرض مسلسل حق عرب أحمد العوضي الحلقة 14 عبر قناة ON
مسلسل حق عرب أحمد العوضي

يبحث المواطنين في اليوم الرابع عشر من رمضان عن مسلسل حق عرب أحمد العوضي والقنوات الناقلة له الذي شارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2024 حيث يعتبر النجم أحمد العوضي من أكثر الفنانين شهرة وقبول بين الأشخاص وله قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال المسلسلات التي تم عرضها في الأوقات الأخيرة ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم تفاصيل المسلسل الرمضاني حق عرب.

مسلسل حق عرب أحمد العوضي

من خلال البحث المستمر من قبل المواطنين عن مسلسل حق عرب أحمد العوضي ومن المفترض أنه سيتم عرضه من خلال قناة  ON في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل وتتم الإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:15 صباحاً، كما أنه يتم عرض المسلسل عبر قناة ON دراما في تمام الساعة 9:00 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 12:00 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3:00 مساءً ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم أبرز أبطال مسلسل حق عرب.

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في عمل المسلسل الرمضاني حق عرب العديد من النجوم والفنانين الكبار الذي عملوا على تقديم مسلسل مميز استطاع أن يجذب انتباه المتابعين وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة ومن أبرز النجوم :

أحمد العوضي – دينا فؤاد – وفاء عامر- رياض الخولي – وليد فواز – أحمد عبدالله محمود – سلوى عثمان – دنيا المصري – كارولين عزمي – محمد أحمد ماهر – أحمد عبدالله – منذر مهران – تامر شلتوت – أحمد صيام – ابراهيم السمان – وجاء العمل من تأليف محمود حمدان – ومن إخراج اسماعيل فاروق.

مسلسل حق عرب الحلقة 13

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 13 العديد من الأحداث المثيرة والشيقة ومنها سؤال عرب  لعبد ربه عن من هو قاتل والده وهل هو من قتل والده وأخده عبد ربه لمكان يدفن فيه عبد ربه الأموات التي يتم قتلهم وأقسم له أنه لم يقتل والده.

والجدير بالذكر أنه سيتم اليوم نقل الحلقة ال 14 من مسلسل حق عرب اليوم الاحد في تمام الساعة 9:00 مساءً عبر قناة أون دراما.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام