“بعائد ثانوي يصل الي 30%” شهادات البنك الأهلي المصري 2024 بعائد ثابت
خصائص الشهادات البلاتينية 

يبحث الكثير من عملاء البنك الاهلي عن شهادات البنك الاهلي المصري، ويأتي ذلك عقب اعلان البنك الاهلي المصري طرح العديد من الشهادات البلاتينية بعائد ثابت سواء شهري او سانوي، ومن خلال المقال التالي نتعرف علي فائدة شهادات البنك الاهلي المصري.

شهادات البنك الأهلي المصري

شهادات البنك الاهلي المصري، اصدر البنك الاهلي شهادات استثمار جديدة مرتفعة العائد تصل إلى 30% بأجل 3 سنوات، وينخفض العائد في العامين ليصل الي  25% في العام الثاني و 20% في العام الثالث علي ان يصرف العائد بشكل سانوي،  سعر العائد على الشهادة البلاتينية المتناقصة ثلاث سنوات بدورية صرف العائد شهريا لتصبح بسعر سنوي 26%؜ للسنة الأولى و22% للسنة الثانية و18% للسنة الثالثة، سعر العائد على الشهادة البلاتينية ثلاث سنوات ذات العائد الثابت لتصبح 21.5% سنويا  بدورية صرف العائد شهريا، استمرار الشهادات البلاتينية لمدة سنة ذات العائد السنوي 27% تصرف بنهاية المدة و23.5%؜ تصرف العائد شهريا وطرح دورية صرف جديدة بسعر عائد سنوي يبلغ 23%؜ بدورية صرف العائد يوميا.

خصائص الشهادات البلاتينية

  • جميع الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.
  • يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وكذا اصدار بطاقات الائتمان بأنواعها وفقا و التعليمات السارية و أسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.
  •  و رسوم الدمغة فور علم البنك بوفاة صاحب الشهادات وكانت مجددة بعد تاريخ الوفاة فسيتم استردادها فورا دون الحاجة الي موافقة الورثة علي الاسترداد.
  • لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من تاريخ سريانها.
  • يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

الشهادات الاستثمارية من البنك الاهلي

  • شهادات الاستثمار ” أ ” فئات الشهادة 500 جنية ومضاعفتها المدة 10 سنوات سعر العائد 12%.
  • شهادة استثمار ” ب” فئات الشهادة 500 جنية ومضاعفتها المدة سنة سعر العائد 14%.
  • شهادة استثمارية “ب ” فئات الشهادة 500 جنية ومضاعفتها المدة 2 سنوات العائد  13.5 %.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام