حصريًا مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 على قناة MBC بجودة HD
 مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يرغب الكثير من المتابعين والمشاهدين بدرجة كبيرة حول معرفة مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ولقد لاقى العمل الفني انتظار وشغف كبير من ملايين المتابعين حول معرفة متي سيتم عرض المسلسل وماهي القنوات الناقلة للمسلسل.

 مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وننشر لكم الان مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، كما قامت شبكة قنوات “ام بي سي” بتحديد موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد” والمقرر له بان سيتم عرضه في النصف الثاني من رمان 2024 وبداية من 15 رمضان من اليوم، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة MBC مصر الإثنين، 25 مارس، 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3 عصراً، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا.

تردد قناة MBC

واليكم التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة الحلقة الاولى من المسلسل..

  • تردد القناة 11470.
  •  معدل الترميز 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ ⅚.
  • عامل الاستقطاب عمودي

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين توقيت ومواعيد عرض المسلسل والقناة التي سوف تقوم بنقله كما ان جاء ابطال العمل الفني والدرامي بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

وجاءت قصة العمل الفني والمقرر له اليوم الاثنين 25 مارس 2024 وذلك حول «علي» ميكانيكي سيارات ويعول شقيقه الأصغر الذي يورط نفسه وشقيقه في الكثير من المشاكل الكبرى والتي جاءت باضطراره بان يدخل السجن ومرة اخري سوف يقوم بادخاله المستشفي الامراض النفسية وايضا بغيرها من المطبات اليومية والازمات الكثيرة.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام