موعد عرض مسلسل ب100 راجل الحلقة 15 والقنوات الناقلة له
مسلسل ب100 راجل

يبحث المتابعين في الوطن العربي عن حلقات مسلسل ب100 راجل الذي شارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2024 وياتي العمل من بطولة الفنانة سمية الخشاب ونال المسلسل على إعجاب الملايين من المتابعين وزادت نسب المشاهدة للمسلسل منذ عرضه أول حلقاته ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم تفاصيل المسلسل الرمضاني ب 100 راجل.

مسلسل ب100 راجل

من خلال البحث عبر محركات جوجل عن مسلسل ب100 راجل الذي تدور أحداثه حول اطار اجتماعي شعبي وحول البنت الشعبية غالية ب 100 راجل التي تواجه العديد من الازمات وشتهد أحداث المسلسل الكثير من المفاجأت وتطور الاحداث مما يجذب انتباه المتابعين ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم أبرز أبطال المسلسل وموعد عرضه.

أبطال مسلسل ب100 راجل

شارك في عمل مسلسل ب 100 راجل العديد من النجوم والفنانين الذي عملوا على تقديم مسلسل مناسب وممتع وأحداثه تجذب ومن أبرزهم :

سمية الخشاب – محمود عبدالغني – نانسي صلاح – هالة فاخر – سما إبراهيم – محمد القس – أحمد صيام – محمد رضوان – منذر مهران – محمد عبدالعظيم – إبراهيم السمان – مصطفى منصور – وجاء العمل من تأليف محمود حمدان – وجاء من إخراج إبرام نشأت.

موعد عرض مسلسل ب 100 راجل

من المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان الجاري في الأوقات التالية :

  • يُعرض مسلسل ب 100 راجل عبر قناة النهار في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الاولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتتم الإعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً.
  • كما يُعرض مسلسل ب 100 راجل عبر قناة صدى البلد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • ويُعرض مسلسل ب 100 راجل عبر قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام