“نعمة الأفوكاتو” حامل..  أحداث الحلقة 15 ما قبل الاخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر

أحداث الحلقة 15 ما قبل الاخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر، الكثير من الاحداث القوية يتضمنها مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة النجمة مي عمر، أحمد زاهر، أروي جودة، حيث تتسارع الأحداث بشكل كبير ليصبح مسلسل نعمة الأفوكاتو هو المسلسل الأعلى مشاهدة في مصر ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024، ومع استمرار البحث عن أخر التطورات والاحداث خلال الحلقات الاخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، ننقل لكم كافة التفاصيل، وموعد عرض الحلقة الجديدة عبر القناة الناقلة لها.

أحداث الحلقة 15 ما قبل الاخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تبدأ أحداث الحلقة 15 ما قبل الاخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بمواجهة قوية بين كلا من سارة وصلاح الذي يخبرها انه كان يتوقع ان تقوم نعمة بتدبير مكيدة له، وقام باستبدال الأموال باخرى مزورة، ثم تقوم سارة بطلب الطلاق منه.

كما تقوم نعمة بالتوجه إلى منزل والدة محمد وأخبارها أن ابنها قد تعرض للقتل بالفعل على يد زوجها صلاح، إلا أنها لا تملك اي دليل على ذلك، كما أكدت لها أنها تعمل على إثبات جريمة القتل على صلاح ليأخذ جزاءه.

يقرر صلاح السفر هو والدته إلى لبنان ليكتشف بعد ذلك أنه تعرض لعملية نصب كبيرة، لتأخذ منه نعمة الأموال بعد أن تعرض لصدمة عند معرفتها ان الاموال التي قامت بحرقها كانت مزورة، ثم تعرض نعمة للإغماء لتكتشف أنها حامل.

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو يوميا في رمضان عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، الساعة 11 مساءا بتوقيت السعودية، كما تعرض إعادة الحلقة في الساعة 4 عصرا من خلال شاشة قناة MBC مصر 2،

ويمكنك تنزيل تردد القنوات على النحو التالي:

  • التردد: 11470
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام