“اللهم يا مجيب الدعاء ارزقني” دعاء يوم 17 رمضان كامل ومستجاب.. ردده الآن واكسب أجره
دعاء يوم 17 رمضان

يتردد العديد من المواطنين عن دعاء يوم 17 رمضان كامل ومكتوب، من أجل أن يتم العمل على قوله طوال اليوم في خلال صباح يوم الغد الموافق 27 مارس 2024، الموافق 17 رمضان 1445، والذي نوفره لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد نيوز.

دعاء يوم 17 رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء يوم 17 رمضان كامل ومكتوب، والذي يكون نحو ما يلي:

  • اللَّهمَّ إنِّي عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أمتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عدلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيْتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندك أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حزَني وذهابَ همِّي.
  • نسألك ربي في شهر رمضان الكريم أن ترينا عجائب قدرتك في تحقيق ما نتمنى، اللهم ارزقنا القلب الخاشع الذي لا يهاب سواك، اللهم الصلاح والهداية والفوز بجنتك يا جواد يا كريم.
  • اللهم يا رب العزة والجلالة أسألك تقبل صيامي والعمل الصالح، اللهم باعد بيني وبين الهم والكدر وارزقني السعادة والجبر يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا مجيب الدعاء ارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم أنر طريقي ويسر لي أمري، واحلل العقدة من لساني يفقه قولي، اللهم تقبل صيامي يا رحمن يا رحيم.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

  • يا مغيث أغثني يا خير معين أعني، اللهم وفقني لما تحب وترضى، اللهم ارزقني الأجر الكامل لصيام هذا الشهر الكريم، اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين الفائزين بجنتك يا رب العالمين.
  • اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ، وَاقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا محتاج إلى التَّفسيرِ وَالسُّؤالِ، يا عالِماً بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ على محمد واله الطاهرين، والحمد لله رب العالمين.
  • اللهم يا من بيده ملكوت كل شيء أسألك صيامًا مقبولًا وذنبًا مغفورًا، اللهم تقبل مني صالح الأعمال، اللهم باعد بيني وبين الحزن والهم كما باعدت بين المشرق والمغرب.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم التنويه على أن يكون شهر رمضان 30 يوما فلكياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام