مسلسل العتاولة رمضان 2024 والقنوات الناقلة له بجودة HD
مسلسل العتاولة رمضان 2024

يبحث الكثير من مشاهدين المسلسلات المصرية حول مسلسل العتاولة رمضان 2024 حيث واصل الجمهور، البحث عن مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 16، بطولة كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية اتحاد كل من نصار وخضر، ضد عيسى الوزان، لإنقاذ عم خميس، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مسلسل العتاولة رمضان 2024 حيث تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، استكمل معنا المقال لتتعرف علي ابطال مسلسل العتاولة.

أبطال مسلسل العتاولة

الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح، وها هي مواعيد مسلسل العتاولة.

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 16

تتم عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً، ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة شاهد.

مسلسل العتاولة

اكتسح مسلسل العتاولة وحقق أرقاما قوية على موقع التيك توك وصلت إلى ٥١٥ مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ال ١٥ يوما في شهر رمضان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام