اعرف الان سعر مثقال الذهب اليوم في العراق عيار 21 الاربعاء 27 مارس 2024
سعر مثقال الذهب اليوم في العراق عيار 21

كثرت البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة سعر مثقال الذهب اليوم في العراق عيار 21 ويراقب العديد من المواطنين سعر الذهب في الآونة الأخيرة حيث تغير بشكل ملحوظ ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، بشكل طفيف، بحسب بيان للجهات المسؤولة، ومن خلال موقعنا الاخباري المتوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة الاسعار وكافة التفاصيل تابعوا معنا.

سعر مثقال الذهب اليوم في العراق عيار 21

كثر البحث حول معرفةسعر مثقال الذهب اليوم في العراق عيار 21، وسوف نعرضه في التالي:

  • وبلغ سعر بيع الذهب الخليجي عيار 21 في محلات المجوهرات 445 ألف دينار عراقي للجرام الواحد.
  • ويتراوح سعر بيع الذهب العراقي عيار 21 في محلات المجوهرات من 415 ألف إلى 425 ألف دينار عراقي للجرام الواحد.
  • وبلغ سعر بيع الذهب عيار 21 من تركيا والخليج وأوروبا 446 ألف دينار للجرام الواحد، فيما وصل سعر الشراء إلى 442 ألف دينار.
  • وبلغ سعر بيع الذهب العراقي عيار 21 قيراطا 416 ألف دينار للجرام، فيما وصل سعر الشراء إلى 412 ألف دينار للجرام.

توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة

بمجرد تغير سعر الدولار والعملات المختلفة، يتغير الذهب بشكل فوري وسريع في سوق الأسهم العالمية، ولكن يظل معيار الدولار أهم مؤشر لحركة سعر الذهب. هناك تقلبات وتغيرات كبيرة في الأسعار وأدى هذا الأسبوع إلى ارتفاع مؤشر الدولار، مما وضع ضغوطا قوية على الذهب، بدت أسعار الذهب محايدة في تعاملات هذا الأسبوع، حيث استقرت أسعار الذهب فوق منطقة دعم قوية مع ترقب السوق بيانات مهمة قد تحدد الخطوات التالية في حركة أسعار الذهب، وتذبذب سعر أوقية الذهب عالمياً خلال تعاملات اليوم في بداية الأسبوع الاثنين في وقت كتابة التقرير الفني لـ Golden Billion، كان سعر أونصة الذهب يتداول عند 2,164 دولارًا للأونصة، وهو قريب من سعر الافتتاح لتداول اليوم، ووصل إلى أعلى مستوى افتتاحي عند 2,178 دولارًا للأونصة. يأتي ذلك بعد أن وصل الذهب إلى أعلى مستوى له على الإطلاق يوم الخميس، وكان آخرها عند 2222 دولارًا للأوقية، قبل أن يتراجع لمدة يومين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام