“طقس حار” حالة الطقس اليوم وغداً في مصر.. الهيئة العامة للأرصاد تٌعلن
حالة الطقس اليوم

يبحث الكثير من المواطنين في جميع اانحاء البلاد عن حالة الطقس اليوم، حيث اعلنت الهيئة العامه للأرصاد الجوية انه من المتوقع ان تشهد البلاد اليوم اجواء حارة على كافة المناطق، ويرجع ذلك إلى تأثر البلاد برياح غربية إلى جنوبية غربية جافة مصدرها الصحراء الغربية، وسنعرض لكم اان بالتفصيل خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم

اعلنت الهيئه العامه للارصنه الجويه ان يشهد اليوم طقس حار نهارا على القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وجنوب سيناء وجنوب البلاد البروده ليلا وفي الصباح الباكر على اغلب الانحاء، كما اعلنت هيئة الارصاد الجويه عن وجود اتربه عالقه نهارا على مناطق من القاهره الكبرى والوجة البحري وشمال الصعيد ونشاط رياح على مناطق من غرب البلاد قد تكون مثيره للاتربه على فترات متقطعه.

حالة الطقس غدا

كما اعلنت لهيئة العامة للأرصاد الجوية انه من المتوقع ان يشهد طقس يوم الخميس 28 مارس 2024 امطار خفيفه قد تكون متوسطه بنسبه حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه وشمال وجه البحري على فترات متقطعه، كما سيشهد طقس يم الخميس نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فتره متقطعه.

طقس يوم الجمعه 29 مارس 2024

اعلنت هيئة الارصاد الجوية انه من المتوقع ان يشهد الطقس يوم الجمعه 29 مارس 2024 نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعه.

طقس يوم السبت 30 مارس 2024

وما سيشهد تقسيم السبت 30 مارس 2024 نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري السواحل الشماليه وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعه.

طقس يوم الاحد 31 مارس والاثنين 1 ابريل 2024

اعلنت هيئه الارصاد الجويه انه من المتوقع ان يشهد يوم الاحد 31 مارس والاثنين واحد ابريل نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه الغربيه على فترات متقطعه.

درجات الحراراه اليوم

  • جنوب سيناء العظمى 30 الصغرى 30.
  • شمال الصعيد العظمى 32 الصغرى 17.
  • جنوب الصعيد العظمي 33 الصغرى 20

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام