اليكم ادعية اليوم الثامن عشر من شهر رمضان 1445 “ردد لعلها ساعة استجابه”
ادعية اليوم الثامن عشر من شهر رمضان

اليكم ادعية اليوم الثامن عشر من شهر رمضان وهذا بالتزامن مع حلول اليوم السابع عشر من شهر رمضان 1445 حيث انه من المقرر ان ينتهى شهر رمضان فى يوم 8 مارس 2024 من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن ادعية اليوم الثامن عشر من شهر رمضان 1445.

ادعية اليوم الثامن عشر من شهر رمضان

اليكم ادعية اليوم الثامن عشر من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم أرني عجائب صنعك في دعائي وأرني لطفك ورحمتك في قضاء حوائجي وأرني كرمك وقدرتك في ما تعلق به قلبي – اللهم سخر لي كل ما أريد ولو كان في نظري مستحيلًا، يارب سخر لي من الأقدار أطيبها ومن التباشير أسعدها ومن الأرزاق أوسعها ياسميع يامُجيب.
  •  اللهم استر عرواتي، وآمِن روعاتي. اللهمَّ احفظني من بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي.. وأعوذُ بعَظَمَتكَ أن أُغتالَ من تحتي.
  • اللهم إنا نستغفرك لما تبنا منه ثم عدنا إليه، ونستغفرك لما وعدناك من أنفسنا وأخلفناك، ونستغفرك لما أردنا به وجهك فخالطه ما ليس لك، ونستغفرك للنعم التي أنعمت بها علينا فتقوينا بها على معصيتك، ونستغفرك لكل ذنب أذنبناه، أو معصية ارتكبناها، ونستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب آتيناه في ضياء النهار وسواد الليل، في ملأ أو خلاء، وسر وعلانية، يا حليم، يا رحمن، يا رحيم.
  • اللهم إني أسألك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان، اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.

افضل الادعيه فى رمضان

اليكم افضل دعاء فى رمضان 1445 حيت جاءت كالاتى:

  • اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك وقول لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين.

اقرا ايضا

  • اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودَبِّر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام