ادعيه ليلة القدر في رمضان “اللهم أسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الحسد”
ادعيه ليلة القدر في رمضان

شهر رمضان اعظم وافضل الشهور وبه اجمل واعظم ليلة القدر ليله المعجزات فقد اقبل الكثير بالبحث والتساءول عبر محرك بحث جوجل حول معرفة ادعيه ليلة القدر في رمضان، فليله القدر تتنزل الملائكة والروح فيها المقصود بالروح هنا سيدنا جبريل يتنزلون من فوق سبع سموات بأمر من الله تعالى، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخبار يبلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه ليلة القدر تابع معنا.

ادعيه ليلة القدر في رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة  حول ادعيه ليلة القدر في رمضان فقد جاءت الادعيه على النحو التالي:

  • اللهم أسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الحسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب من العذاب ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.
  • اللهم يا رب السماوات والأرض في ليله القدر أن ترفع درجات أمي وأبي وأن تحرم عليهما عذاب النار وعذاب القبر وأن تجعلهما ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون وأن تسقيهما شربة هنيئة من حوض نبيك وحبيبك محمد عليه الصلاة والسلام.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

افضل ادعيه شهر رمضان الكريم

فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهم اجعل في قلبي نورًا، وفي لساني نورًا، وفي سمعي نورًا، وفي بصري نورًا، ومن فوقي نورًا، ومن تحتي نورًا، وعن يميني نورًا، وعن شمالي نورًا ومن بين يدي نورًا، ومن خلفي نورًا، واجعل في نفسي نورًا، وأعظم لي نورًا.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلي نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.
  • اللهم رب السموات ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوي، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبل شيء، وأنت الآخر فلبس بعدك شيء، وأنت الظاهر فلبس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين، وأغننا من الفقر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام