دعاء اليوم السابع عشر من رمضان “اللهم يا مجيب الدعاء ارزقني من حيث لا أحتسب”
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

مما لاشك فيه ان شهر رمضان اذي انزل فيه القرآن فهو اعظم واقدس شهور السنة الميلاديه والهجريه، اقبل عدد كبير بالبحث والتساءول حول معرفه دعاء اليوم السابع عشر من رمضان، فيجب علينا الاكثار من الدعاء والصلاه والقبام والتقرب والتضرع من الله عز وجل في هذه الايام المباركه، وسوف نوفيكم كافة ادعيه يوم السابع عشر من رمضان عبر موقعنا الاخبار بلد نيوز استكمل معنا هذا المقال .

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

ومن خلال البحث الكثيف حول معرفه دعاء اليوم السابع عشر من رمضان، فقد جاءت ادعيه يوم 17 رمضان على النحو التالي..

  • نسألك ربي في شهر رمضان الكريم أن ترينا عجائب قدرتك في تحقيق ما نتمنى، اللهم ارزقنا القلب الخاشع الذي لا يهاب سواك، اللهم الصلاح والهداية والفوز بجنتك يا جواد يا كريم.
  • اللَّهمَّ إنِّي عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أمتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عدلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيْتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندك أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حزَني وذهابَ همِّي.
  • اللهم يا رب العزة والجلالة أسألك تقبل صيامي والعمل الصالح، اللهم باعد بيني وبين الهم والكدر وارزقني السعادة والجبر يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا مجيب الدعاء ارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم أنر طريقي ويسر لي أمري، واحلل العقدة من لساني يفقه قولي، اللهم تقبل صيامي يا رحمن يا رحيم.

افضل ادعيه شهر رمضان المبارك

فقد جاءت افضل ادعيه شهر رمضان على النحو التالي:

  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.
  • يا من وسعت رحمته كل شيء أسألك أن ترحمني في هذا الشهر الكريم، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين الذين تنظر لهم فتغفر لهم، اللهم أعتق رقابنا من النار.
  • للهم إني أسألك في شهر رمضان الكريم العتق من النار ومغفرة الذنوب، اللهم ارزقني منزلة عليين مع الصالحين البارين، اللهم توفني وأنت راضٍ عني يا مجيب الدعاء.
  • إذا أَصْبَحْتَ وإذا أَمْسَيْتَ؛ اللهم إني أعوذُ بكَ من الهَمِّ والحَزَنِ، وأعوذُ بكَ من العَجْزِ والكَسَلِ، وأعوذُ بك من الجُبْنِ والبُخْلِ؛ وأعوذُ بك من غَلَبَةِ الدَّيْنِ وقَهْرِ الرجالِ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام