موعد العيد الصغير 2024 في مصر وجميع الدول العربية وفقاً لدار الإفتاء
موعد العيد الصغير 2024

يسعى الكثير من الناس في مصر معرفة متى موعد العيد الصغير 2024، حيث أن عيد الفطر يعتبر من أكثر الأعياد المميزة عن المسلمين، وبالتحديد المصريين، حيث أن به يقوموا بالإحتفال بالإنتهاء شهر رمضان وبالإفطار، كما أنه يقوموا بشراء الكحك والبسكويت ومخبوزات العيد المختلفة بالإضافة إلى المكسرات والحلويات والشكولاته وغيرها كضايفة إلى جميع الزائرين لهم من الأهل والأقارب، ومن موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نستعرض موعد العيد وكل ما يتعلق بعيد الفطر.

موعد العيد الصغير 2024

عدد كبير من المواطنين يقوموا بالبحث المتكرر من أجل التعرف على موعد العيد الصغير 2024، حيث أن عيد الفطر يعتبر من أكثر الأعياد المميزة، وهو يكون من بعد شهر رمضان على الفور، كما أنه تعمل دار الإفتاء المصرية على الإعلان عنه من بعد ان تقوم باإستطلاع هلال شهر شوال في يوم 29 من شهر رمضان، والذي من المقرر أن يوافق يوم الإثنين 8 من شهر أبريل، وفي حالة رؤية الهلال فيكون يوم الإثنين هو المتمم لرمضان ويكون عيد الفطر واليوم الأول في عيد الفطر هو الثلاثاء 9 من ابريل، وفي حالة عيد رؤية الهلال يكون عيد الفطر بيوم الأربعاء 10 أبريل، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على أجمل عبارات التهنئة.

كيف اهني احد في العيد؟

  • كل عيد وأنت في كنف الرحمن بعيدًا عن معصيته قريبًا من نبيه، عيدك مبارك.
  • للكلمة ردود وللسعادة وجود ولساعات العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود يا غالي. لا يحلو العيد إلا بصحبتك فيه يا عزيزي الغالي، كل عام وأنت في أمان.
  • عيد فطر سعيد مثل سعادتك التي لا تنتهي ومثل صداقتنا الجميلة التي تشبه روحك الجميلة.
  • مستحيل تشرق الشمس وما تنور عليك، ومستحيل يقرب العيد من غير ما أهنئك كل عام وأنت بصحة وسلامة.
  • كل عام وأنت إلى الله أقرب وفي حياتك أسعد، أسأل الله أن يبلغك ما تتمنى، عيد فطر مبارك.
  • ذكرناكم والذكرى أمان، أحببناكم بكل قلوبنا لكم منا تهنئة خاصة، تقبل الله منا ومنكم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام