“القائمة الكاملة” حقيقة انخفاض الأسعار في مصر 2024 بنسبة 30%
انخفاض الأسعار في مصر 2024

ننشر لكم تفاصيل انخفاض الأسعار في مصر 2024 حيث طالب الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الحكومه المصريه التجار بخفض اسعار السلع وليس اسعار السلع الغذائيه فقط بل خفضا الاسعار الاساسيه ايضا التى تمثل احتياج اساسى للمواطن مثل اسعار العمره والاجهزه لتتناسب مع انخفاض سعر الدولار .

انخفاض الأسعار في مصر 2024

اليكم  تفاصيل انخفاض الاسعار فى مضر 2024 حيث جاءت كالاتى:

تم التاكيد من قبل عضو مجلس الشيوخ على امية العمل على خفض اسعار السلع الاساسيه والغذائيه بنسبه تصل الى ان يشعر بها المواطن اى نسبه ملموسه حيث تتناسب القرارات التى اتخذتها الدوله بتوفير العمله الاجنيه وهذا الامر يتطلب ارتباط وتعاون بين الحكومه والتجار حتى يتمكنو من تحقيق الهدف وايضا تخفيف اعباء كثيره وضغوط اقتصاديه هائله تمر بها البلاد خلال الفتره الماضيه.

خفض أسعار السلع 30%

اليكم تفاصيل خفضا اسعار السلع 30% حيث جاءت كالاتى:

  • قالت النائبه منال نصر وهى عضو فى لحنة الدفاع والامن القومى بمجلس النواب ان ظاهرة انخفاص الاسعار ستوصل الى المواطن بنسبه ملموسه وتم بالفعل خفض اسعار السلع بنسبه 15 و 20 % وتطالب الحكومه المصريه يتخفيضها ايضا الى 30% حيث يشعر المواطن بالتخفيض ويشترط الالتزام من قبل التجار وسوف يتم المراقبه من قبل الحكومه المصريه حتى لايتم التلاعب فى الاسعر مره اخرى وسوف يكون مردود ايجابى على المواطنين خلال الفتره الجاريه.
  • تم التاكيد من عضو مجلس النواب، على أن حملة انخفاض أسعار السلع الأساسية ستساعد في تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتعمل ايضا على تخفيف الأعباء المالية على الأسرة، افضل من اعتدال حركة البيع والشراء في الأسواق.

والجدير بالزكر ان طالب الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الحكومه المصريه التجار بخفض اسعار السلع وليس اسعار السلع الغذائيه فقط بل خفضا الاسعار الساسيه.

والجدير بالذكر بان سيتم انخفاض الاسعار على مدار الأيام المقبلة، لإعداد تقارير عن الأسعار، حسب بيان رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام