“fazoura.fresh” إجابة فزورة فريش اليوم الخميس 18 رمضان 2024.. سؤال انهاردة ايه؟
إجابة فزورة فريش اليوم

الكثير من المواطنين في الساعات الماضية قد قاموا البحث عن إجابة فزورة فريش اليوم الخميس 28 من مارس 2024، حيث انه قد اطلقت شركة فريش الإعلان والفزورة الجديد ليوم 17 رمضان، وقد بحث الكثير من المواطنين الراغبين في الشراء عن حل لهذه الفزورة، حتى يتمكنوا من الفوز بالأجهزة الكهربائية التي تقوم شركة فريش بتقديمها للفائزين، والذين يكون عددهم 5 بشكل يومي، وعبر هذا التقرير سوف نتعرف على إجابة الفزورة، وكل التفاصيل.

إجابة فزورة فريش اليوم

عدد كبير من المواطنين الراغبين في افوز بجوائز الأجهزة الكهربائية التي تقدمها شركة فريش قد بحث عن إجابة فزورة فريش اليوم الخميس 28 من مارس 2024، وقد جاءت كلمات الفزورة في الإعلان كالآتي: ناولني إيدك احنا في رباط ما احناش غربا ده احنا اخوات يا جيرانا على شمال القارة في الأجهزة عاملين طفرات غني طقطوقة واحكي حدوتة على الغروب ولا ابن بطوطة ناولني إيدك احنا في رباط يلا ننسى اللي هيتنسي على الأطلسي نفرش البساط بس.. بقولك عرفت ولا ولا ولا ولا ولا معرفتش طيب اسمع الأخبار فريش إش إش إش إش الجديد لانج وشديد إش إش إش إش، وبذك تكون إجابة هذه الفزورة هي دولة المغرب، وذا بعد ان اوضحت الأغنية انها في مدينة الرباط، وهي بلد من بين البلاد التي تقوم شركة فريش بالتصدير لها في شمال قارة أفريقيا، واكلمات الدالة هي لقب أسود الأطلس، وكلمة الرحالة ابن بطوطة.

القنوات التي يعرض عليها إعلان فريش

وأما عن القنوات التي يعرض عليها إعلان فريش، فتعمل القنوات التي سوف نذكرها في السطور التالية على إذاعة الإعلان بشكل يومي في الفواصل.

  • الإعلان على قناة MBC مصر ١.
  • الإعلان على قناة MBC مصر ٢.
  • الإعلان على قناة On drama.
  • الإعلان على قناة DMC.

من الجدير بالذكر انه سوف تعمل شركة فريش على اختيار 5 فائزين بشكل يومي ليفوز كل واحد منهم ب 5 اجهزة كهربائية بعد الغجابة بشكل صحيح عن الفزورة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام